في حادثة مؤثرة شهدتها محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، توفي رجل أثناء جلسة محاكمة بعد أن عرف عدد القضايا التي رفعتها ضده زوجته وأولاده.

بدأت الأحداث عندما اكتشف الزوج خلال الجلسة عدد القضايا المرفوعة ضده من قبل أسرته. لم يتحمل الصدمة، وسقط مغشيًا عليه، ليتبين لاحقًا أنه توفي. في لحظة مأساوية، اندفع الأولاد نحو والدهم، يبكون ويصرخون، محاولين إيقاظه بقولهم: "اصحي يا بابا، احنا مش عاوزين فلوس، بس اصحي وكلمنا".

القاضي، الذي كان يشهد المشهد بألم، نادى الزوجة قائلًا: "مبسوطة كده؟ للأسف الدعوى كده انقضت بوفاة زوجك وسيتم شطب القضية". في تلك اللحظة، بدأت الزوجة في اللطم والصراخ، ليس على وفاة زوجها، ولكن على فقدان النفقات التي كانت تحصل عليها منه بالتراضي والتي ضاعت بوفاته.

هذه الحادثة تسلط الضوء على مدى تعقيد النزاعات الأسرية وتأثيرها الكبير على الأفراد، وتؤكد الحاجة الملحة إلى الحوار والتفاهم لحل المشكلات الأسرية بعيدًا عن التصعيد القانوني الذي قد يؤدي إلى نتائج مؤلمة كهذه.

في النهاية، تظل هذه القصة تذكيرًا مؤلمًا بأهمية الإنسانية والتعاطف في التعامل مع الأزمات الأسرية. عند الله تجتمع الخصوم، وعلينا جميعًا أن نتعلم قيمة التسامح والتفاهم في حياتنا اليومية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التجمع الخامس محكمة الأسرة وفاة مفاجئة وفاة زوج وفاة زوجة وفاة زوجها

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة ينظم معسكر التوعية الأسرية تحت شعار "على البر" بوادي النطرون

نظم المجلس القومى للمرأة معسكر التوعية الأسرية تحت شعار "على البر" بوادي النطرون بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع مؤسسة ويل سبرينج، وذلك في إطار مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية" الذي ينفذه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، واستهدف الأهالي وأبنائهم وبناتهم.

القومي للمرأة ينظم ورشة تدريبية على حرفة خرز النول دعاء زهران: المرأة المصرية من أولويات المشروع القومي للتنمية البشرية

وأكدت  مى محمود مدير عام ادارة تنمية المهارات بالمجلس ومديرة المشروع أن المعسكر تضمن طرح مشكلة الهجرة غير الشرعية على الأسر بطرق مبتكرة باستخدام الأنشطة التفاعلية لتعزيز الترابط فيما بينهم، حيث تم توضيح أضرار الهجرة غير الشرعية، وعرض الحلول للتعامل مع هذه المشكلة عبر عقد ورش عمل لتوعية الأسر بالفرص الاقتصادية البديلة، بالإضافة إلى عرض وتسليط الضوء على قصص نماذج ناجحة من أبناء المحافظة الذين لم يسلكوا طريق الهجرة غير الشرعية.

جدير بالذكر أن مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية" يهدف إلي العمل علي تشجيع توفير بديل للهجرة غير الشرعية من خلال التشجيع على تنمية المشروعات وإيجاد فرص عمل للمرأة والشباب بمحافظات البحيرة والغربية والأقصر والمنيا.

 

مقالات مشابهة

  • 26 ألف طلب زواج مدني سجلته محكمة الأسرة في أبوظبي
  • محكمة الأسرة في أبوظبي تسجل 26 ألف زواج مدني
  • توفي خلال عمله بغرفة العمليات.. تشييع جنازة طبيب تخدير في المنوفية
  • «القومي للمرأة» بسوهاج: تنظيم جلسات الدوار للتوعية بقضايا الزيادة السكانية
  • 11 حالة وفاة و9 مفقودين جراء التساقطات المطرية القوية التي تعرفها عدة أقاليم بالمغرب
  • (حصيلة مؤقتة)..11 حالة وفاة وتسعة مفقودين جراء التساقطات المطرية القوية التي عرفتها مجموعة من أقاليم المملكة
  • أسرة الشيخ الباني تطالب العليمي بالتدخل بعد تحويل اغتيال نجلها إلى محكمة عسكرية
  • بطائرة خاصة.. منتخب مصر يطير إلى بوتسوانا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات
  • القومي للمرأة ينظم معسكر التوعية الأسرية تحت شعار "على البر" بوادي النطرون
  • الاطاحة بـ4 متهمين بقضايا مختلفة في بغداد