لبنان ٢٤:
2024-09-30@18:38:39 GMT

تحرّك طارئ في زحلة بعد خطأ غير مقصود

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

تحرّك طارئ في زحلة بعد خطأ غير مقصود

لفت مصدر مطلع في مدينة زحلة إلى أنّ إجتماعاً حصل بعيداً من الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، تم خلاله وضع إستراتيجية طارئة لعمل المطاعم والمقاهي والفنادق في المدينة لمتابعة موسم السياحة بزخم كما بدأ منذ شهرين، بعد الخطأ غير المقصود الدي حصل في أحد المطاعم وعكّر الجو السياحي في المدينة التي إشتهرت منذ حوالى مئة سنة بالمازة الزحلاوية اللبنانية التي وصلت الى حوالى 40 صنفت وخاصةً على ضفاف البردوني وفي كروم زحلة.

أصحاب المقاهي والفنادق أكدوا بين بعضهم البعض أربع نقاط أساسية: - جودة المأكولات والمواد الأولية.  - النظافة التامة المعهودة في زحلة.  - الإنتباه وتفادي أي خطأ.    - الأسعار المدروسة جداً لجذب العدد الأكبر من اللبنانيين والمغتربين والسياح العرب والأجانب.     المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مجلس أساقفة زحلة: لتقديم المساعدة للنازحين والوقوف بجانبهم

عقد مجلس أساقفة زحلة اجتماعاً في مطرانية الروم الأرثوذكس بضيافة المتروبوليت انطونيوس الصوري وبمشاركة المطران جوزف معوض والمطران بولس سفر وبالمشاركة عبر تطبيق "زوم" للمطران إبراهيم إبراهيم من كندا، وبحضور أمين السر الأب ايلي أبو شعيا.
وعقب الاجتماع، أصدروا بيانا قالوا فيه: "‏يتألم الآباء الأساقفة على الوطن وشعبه في ظل الهجمات الوحشية التي تطال المواطنين الأبرياء وتقضي عل  البشر والحجر، ويتأسفون أشد الأسف للخسائر البشرية والخراب الحاصل، ويحزنون بسبب النزوح الكثيف للمواطنين من قراهم وبلداتهم". 
أضافوا: "أمام هذا الواقع الصعب، ‏يثمّن الآباء سعي الجهات الرسمية لتنظيم مراكز إيواء للنازحين، وتأمين ما أمكن من حاجاتهم المعيشية.  ويدعو الآباء المؤمنين إلى التمسك بالقيم الانجيلية، وعيش التضامن مع الإخوة النازحين، وتقديم المساعدة لهم والوقوف بجانبهم، والتعاون مع الجهات الرسمية في توجيههم إلى مراكز الإيواء المعدة لهم".
وتابعوا: " يصلي الآباء لأجل راحة نفوس الضحايا شهداء الوطن ومن أجل شفاء المصابين وتعزية المتألمين والحزانى".
هذا ودعوا المؤمنين إلى "الصلاة من أجل وطننا لبنان وإلى إيكاله إلى الله لينقذه من هذه الحرب، ويعيد إليه السلام والاستقرار بشفاعة أمنا مريم العذراء. في وسط الصعوبات نجدد إيمانا بحضور الله معنا".

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار وجبة البروست في عدن يثير استياء المواطنين
  • المدينة التي لا ترحم: ارتفاع الإيجارات يدفع البغداديين نحو المجهول
  • النقل: وصول الدفعة الأولى من أوناش محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط
  • ما صحة الأخبار المتداولة عن إخلاء مركز الدفاع المدني في المعلقة زحلة؟
  • معلومات عن وجود مسلحين داخل مركز المعاينة الميكانيكية في زحلة... ما صحتها؟
  • المطاعم البريطانية تتبنى المكونات المحلية لتعزيز الاستدامة وتلبية احتياجات المستهلكين
  • »السياحة والفنادق»: إنشاء صندوق للرعاية والتكافل لأكثر من 700 عامل
  • قصف إسرائيلي استهدف سيارة في زحلة
  • مجلس أساقفة زحلة: لتقديم المساعدة للنازحين والوقوف بجانبهم
  • وظائف شاغرة بدون خبرة في 7 مناطق.. مرتبات مجزية وحوافز شهرية