قررت الدائرة الثالثة بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم، تأجيل اولي جلسات محاكمة القيادي الأخواني يحيي موسي و16 آخرين في قضية التمويل والاتجار في النقد الأجنبي، لجلسة 10 سبتمبر المقبل للإطلاع.
 وصدر القرار برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.


 

كانت قد أحالت نيابة أمن الدولة العليا القيادي الأخواني يحيي موسى و16آخرين في قضية التمويل والاتجار في النقد الأجنبي إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة..  وذلك في القضيه رقم 2989 لسنه 2023 حصر امن دوله عليا والمقيده برقم 12989 لسنه 2024 جنايات العجوزه. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 10 سبتمبر اتجار في النقد الاجنبي اتجار في النقد الاتجار في النقد الارهاب الدائرة الثالثة الإتجار في النقد الأجنبي التزوير التمويل الإخواني المحكمة المختصة القيادي الإخواني النقد الأجنبي تأجيل أولى جلسات محاكمة جنايات العجوزة نيابة امن الدولة العليا يحيى موسى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة فتاة قتلت شابا في المقطم

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس،اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة ممرضة ووالدها؛ لاتهامهما بقتل شاب يُدعى "رامي" بسلاح أبيض في المقطم.

وأحالت جهات التحقيق بالقاهرة، ممرضة ووالدها للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهما بقتل شاب يُدعى "رامي" بسلاح أبيض في المقطم.

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته محتويات شقة أحدهما بمنطقة حدائق القبة.

نتائج التحقيقات

تبين من خلال التحقيقات؛ أن المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث إنهما يقيمان في شقة واحدة، وعقب ذلك اكتشف أن صديقهما استولى على بعض محتويات الشقة، فقررا مواجهته وقتله عقب مشادة كلامية.

وأمكن ضبط المتهمين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة التي أحالتهما للجنايات.

وفى سياق اخر فقد كثفت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ.

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها الآتى:

فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية: ضبط (4) قضايا.

فى مجال مكافحة جرائم تهريب المواد المخدرة وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة: ضبط (3) قضايا.

فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط (2458) مخالفة مرورية متنوعة. 

فى مجال الأمن العام: ضبط (60) قضية.

فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ (307) حكم قضائى متنوع.

فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية: ضبط (3) قضايا.

في سياق آخر، أصيب جزار في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج برش خرطوش بالقدم اليمنى تعدى عليه بائع بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته في مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده ونقل المصاب للمستشفى المركزي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة البلينا بلاغًا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "عبد الناصر . ع . م . ه" 35 سنة جزار  مصاباً برش خرطوش بالقدم اليمنى وتم نقله لمستشفى البلينا المركزي لتلقي العلاج .

وطرف ثان "محمد . ح . ا . ا" 37 سنة بائع الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الطرف الأول بسبب خلافات مالية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة فتاة قتلت شابا في المقطم
  • لـ 12 نوفمبر.. تأجيل أولى جلسات محاكمة مضيف طيران و6 آخرين بقضية تهريب العملة
  • تأجيل محاكمة متهمين بـخلية داعش قنا لجلسة 15 أكتوبر المقبل
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة البرلماني السيمو في ملف تبديد المال العام بالقصر الكبير
  • عاجل.. تأجيل أولى جلسات محاكمة يحيى موسى و57 عنصرًا إرهابيًا لانضمامهم لداعش
  • عاجل.. تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ "داعش حلوان"
  • تأجيل محاكمة بائعة بتهمة قتل شاب بالطالبية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة بائعة جرجير متهمة بقتل شاب
  • غدًا..  أولي جلسات محاكمة القيادي الإخواني يحيى موسى و57 عنصرًا إرهابيًا آخرين لإنضمامهم لداعش
  • غدًا..  أولي جلسات محاكمة 5 متهمين بداعش حلوان