أعلن سلاح الجو البرازيلي في وقت متأخر أمس الجمعة أن السلطات عثرت على الصندوقين الأسودين للطائرة التى تحطمت وعلى متنها 61 شخصًا في منطقة سكنية بمدينة "فينيدو" بولاية "ساو باولو".
ولم ينج أحد على متن الطائرة بعد الحادث، الذي وقع في وقت مبكر من بعد ظهر أمس الجمعة، ولم يتضح بعد سبب وقوع الحادث.
أخبار متعلقة زعيم كوريا الشمالية يرفض المساعدات الإنسانية الدولية رغم أضرار الفيضاناترئيس المحكمة العليا في بنجلاديش يعلن أنه سيستقيل "من حيث المبدأ" .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العثور على الصندوقين الأسودين للطائرة البرازيلية المنكوبةفحص الصندوق الأسودوذكر سلاح الجو أن مسجل محادثات قمرة القيادة ومسجل بيانات الرحلة، اللذين تم العثور عليهما سيتم فحصهما في أقرب وقت ممكن لكنه حذر من أن النتيجة تعتمد على مدى الأضرار التي لحقت بالصندوقين.
وقال الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، في منشور على تطبيق إكس: "خبر حزين للغاية، أتقدم بأحر التعازي لأسر وأصدقاء الضحايا".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات ريو دي جانيرو البرازيل الطائرة البرازيلية طائرة البرازيل

إقرأ أيضاً:

إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنين

طلب رئيس الصين شي جين بينج من الحكومات المحلية حماية أرواح المواطنين، بعد أن اجتاح إعصار ياجي القوي المقاطعات الجنوبية، بما في ذلك هاينان وقوانجدونج، حسبما ذكرت وكالة أنباء كايليان اليوم السبت.
وقتُل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب 95 آخرين في حوادث متعلقة بالعاصفة، حسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم السبت.
أخبار متعلقة إعصار ياجي يضرب شمال فيتنام.. يقتلع الأشجار ويحمل القواربزلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب تركيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعصار ياجي القوي اجتاح المقاطعات الجنوبية في الصين - موقع chinadaily إعصار ياجي القوي اجتاح المقاطعات الجنوبية في الصين - موقع chinadaily var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وكان الإعصار ياجي وهو الإعصار الـ11 خلال العام الجاري، وصل إلى اليابسة في الصين أمس الجمعة مرتين، حيث ضرب في البداية إقليم هاينان ثم ضرب إقليم قوانجدونج، وفقا لوكالة أنباء الصين الجديدة شينخوا وتسبب الإعصار في رياح تصل سرعتها القصوى إلى 245 كيلومترا في الساعة.
وأرسلت الحكومة الصينية فرق عمل للإشراف على جهود التعامل مع الفيضانات والأعاصير في المنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وأرسلت الحكومة الصينية فرق عمل للإشراف على جهود التعامل مع الفيضانات والأعاصير - موقع chinadaily
يذكر أن إعصار ياجي أودى بحياة ما لا يقل عن 15 شخصا في الفلبين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الأونروا": مليون نازح حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي في جنوب غزة
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنين