نستعرض موعد مباراة مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

وأسفرت قرعة كأس السوبر السعودية 2024-2025 التي أجريت نهاية مايو/أيار الماضي عن وقوع الهلال حامل اللقب في مواجهة الأهلي، والتعاون أمام النصر في الدور قبل النهائي للمسابقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الأهلي بطلا للدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخهlist 2 of 2الريان القطري يضم المدافع الإسباني دافيد غارسياend of list موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

تقام المباراة الثلاثاء 13 أغسطس/أب على ملعب مدينة "الأمير سلطان بن عبدالعزيز" الرياضية في أبها، وتبدأ السابعة والربع مساء 19:15 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتنقل المباراة شبكة قنوات السعودية الرياضية عبر قناة:

SSC Sport 1 لائحة السوبر السعودي

تنص لائحة كأس السوبر السعودي على أن مباراتي الدور قبل النهائي من جولة واحدة، وفي حال التعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة دون خوض وقت إضافي.

ويشارك في الدور قبل النهائي بطل ووصيف كأس الملك وبطل ووصيف دوري المحترفين، وفي حال تكرار فريق يتم إشراك الفريق التالي في ترتيب الدوري.

وخلال الموسم المنقضي، توج الهلال بلقب الدوري وأنهى النصر الموسم بالمركز الثاني، كما يتنافس الفريقان على لقب كأس الملك عبر المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وبالتالي، حظي فريقا الأهلي والتعاون بفرصة المشاركة في كأس السوبر بعد أن أنهيا الموسم في المركزين الثالث والرابع بالدوري، على الترتيب.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات السوبر السعودی کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب السويسري، مساء اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب جنيف.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، مع كلا من منتخبات الدنمارك، وصربيا، وسويسرا.

بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة إسبانيا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليبيا ضد بنين والقنوات الناقلة في تصفيات أمم إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة