تحيى الفنانة كارمن سليمان حفل افتتاح مهرجان القلعة في نسخته الـ 32 المقرر أن يكون في 15 أغسطس الجاري الخميس المقبل، والذي من المفترض أن تقدم خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

ومن جانبها، روجت كارمن سليمان عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفلها في مهرجان القلعة، قائلة: «مستنياكوا في حفل افتتاح مهرجان القلعة بتاريخ 15 أغسطس عشان نعمل حفلة جامدة قوي، قولولي حابين نغني إيه مع بعض».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Carmen Soliman (@carmensoliman)

حفل افتتاح مهرجان القلعة في دورته الـ 32

ومن المقرر، أن يشهد الجمهور انطلاق حفل افتتاح مهرجان القلعة في نسخته الـ 32 تحت رعاية وزارة الثقافة برئاسة الدكتور أحمد فؤاد هنو، حيث يقام حفل افتتاح كبير داخل ساحة قلعة صلاح الدين الأيوبي، ويقدماه عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، وكذلك الفنانة كارمن سليمان.

ولهذا تستعرض لكم «الأسبوع» في التقرير التالي، كل ما تحتاج معرفته عن حفل افتتاح مهرجان القلعة، وجدول الفعاليات، وأسعار التذاكر.

موعد حفل افتتاح مهرجان القلعة 32

ينطلق حفل افتتاح مهرجان القلعة في نسخته الـ 32، الخميس المقبل الموافق لـ 15 أغسطس تحت قيادة دار الأوبرا المصرية التي أشرفت على تنظيمه، كما يشهد حضور وزير الثقافة والعديد من الشخصيات العامة، والجمهور.

اقرأ أيضاً«يا حرام معلش».. كارمن سليمان تطرح اليوم أحدث أعمالها الغنائية |فيديو

كارمن سليمان تروج لأولى أغاني ألبومها «حبايب قلبي» (فيديو)

«حبايب قلبي» كارمن سليمان تستعد لطرح أحدث أعمالها بالتعاون مع عزيز الشافعي | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة كارمن سليمان كارمن سليمان مهرجان القلعة حفل افتتاح مهرجان القلعة مهرجان القلعة 2024 القلعة 2024 کارمن سلیمان

إقرأ أيضاً:

افتتاح الدورة التدريبية لأئمة مطروح في الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع

افتتح الشيخ حسن محمد عبد البصير عرفة وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور أيمن مصطفى عميد كلية التربية جامعة مطروح، أعمال الدورة التدريبية لأئمة مساجد مطروح في الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، اليوم، إن الدورة التدريبية تستهدف 50 إمامًا وواعظة وفق البرتوكول المتفق عليه بين وزارة الأوقاف وجامعة مطروح، وذلك بحضور الشيخ سامي عبيد مدير شؤون الإدارات والشيخ إبراهيم الفار مدير المتابعة بأوقاف مطروح بمقر الجامعة.

موعد الدورة التدريبية 

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بمطروح أن الدورة التدريبية إنطلقت اليوم وتستمر حتي يوم الأربعاء الموافق المقبل للأمة والواعظين في مجال الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع. 

الإهتمام بالعلوم الإنسانية للأئمة

وأوضح الدكتور أيمن مصطفى عميد كلية التربية جامعة مطروح على التعاون المثمر بين مديرية أوقاف مطروح قيادات وأئمة وجامعة مطروح، مثمناً التواصل الثقافي ومدي الإهتمام بالعلوم الإنسانية من قبل وزارة الأوقاف.

تطوير قدرات الأئمة 

ومن جانبه أشاد وكيل وزارة الأوقاف بمطروح علي التعاون الثقافي بين جامعة مطروح والمديرية في تدريب الأئمة والواعظات والندوات الثقافية والمناسبات الدينية والوطنية والرعاية والإهتمام بتدريب الدعاة والجهود الكبيرة في إنجاح هذه الدورات التي آتت أكلها في مجال اللغة والإعلام وعلم الإجتماع، في ظل إهتمام الأئمة وحسن انتظامهم وحرصهم على تطوير قدراتهم.

الإرشاد النفسي وأثره

وتناولت أولي أيام الدورة لتدريب على المشاكل الأسرية وغيرها مما يعرض على الأئمة في مساجدهم من المواطنين،  وكانت المحاضرة تحت عنوان «الإرشاد النفسي وأثره على الفرد والمجتمع» للدكتور شادي أبو السعود الأستاذ بكلية التربية.

مقالات مشابهة

  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي
  • افتتاح الدورة الـ57 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف
  • افتتاح الدورة التدريبية لأئمة مطروح في الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • كارمن سليمان تتخطى الـ 2 مليون بـ «هنا هنا»
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • «هنا هنا».. كارمن سليمان تطرح أحدث أعمالها (فيديو)
  • نسمة محجوب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»
  • اليوم..اختتام مهرجان البندقية السينمائي الدولي في نسخته الـ81