الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم أبرز الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم السبت 10- 8- 2024:

لاجازيتا الإيطالية سيبقى أرناوتوڤيتش في الإنترإنزاغي سيدخل لقاء جنوى بنفس الفريق الذي حقق النجمتينمدافع إنتر الجديد سيصل آخر أيام الميركاتو وتم تأكيد رفض خيار هيرموسو ماركا الإسبانيةخوان مارتينيز يتعرض لكسر في الرباط الصليبيسيكون كيليان مبابي متاحًا للمشاركة مع ريال مدريد في السوبر الأوروبيموندو ديبورتيفوبرشلونة يُمهل ويليامز لتحديد قراره قبل 24 أغسطس الجاريسيتجه برشلونة للبدائل المتاحة مثل كومان لاعب بايرن ميونخ

 

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية صباح اليوم الصحف الأوروبية السوبر الأوروبي أيام الميركاتو خوان مارتينيز ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”

ماجد محمد

تلقَّى نادي ريال مدريد أخبارًا إيجابية بشأن الإصابة التي تعرّض لها نجم الفريق، أردا غولر، مع منتخب تركيا، مساء امس الجمعة، أمام منتخب ويلز، في دوري الأمم الأوروبية.

والتقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تعادلا سلبيًا، في المباراة التي شهدت خروج “غولر” اضرارا في الدقيقة 89، بعدما ظهر وهو يعاني من إصابة على مستوى الساق، وبدا يعرج وهو يخرج من أرض الملعب.

وقالت صحيفة “ماركا” الاسبانية، اليوم السبت: “الإصابة التي تعرَّض لها غولر، أمس، مع تركيا ليست خطيرة، وقد تأكد ذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة”، مضيفة: “غولر يعاني من كدمة فقط، ومن حيث المبدأ سيبقى في صفوف المنتخب التركي للاستعداد للمباراة المقبلة أمام آيسلندا، يوم الاثنين المقبل”.

كما ذكرت صحيفة “آس” المحلية في تقرير لها: “كان أردا غولر على وشك أن يصبح ثاني ضحايا فيروس الفيفا في فترة التوقف الدولية لنادي ريال مدريد بعد ميليتاو، لكن يبدو في النهاية أنه تجنب إصابة خطيرة”.

وأضاف: “أثار اللاعب التركي القلق في النادي الملكي عندما سقط على الأرض وطلب التبديل في الدقيقة 88 من مباراة ويلز وتركيا، مساء الجمعة، وتم التقاط صور له وهو يضع الثلج لعلاج الالتهاب”.

وفقًا لما اطلعت عليه صحيفة “آس” من مصادر في كل من إسبانيا وتركيا على دراية بحالة غولر، فإن إصابة اللاعب التركي طفيفة إلى حد ما، لقد تفادى إصابة خطيرة، وعلى الرغم من أنه من غير المرجح أن يشارك في مباراة تركيا ضد آيسلندا، يوم الاثنين، إلا أنه من المتوقع أن يكون جاهزًا للعب في أنويتا مع ريال مدريد، يوم السبت المقبل.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب ويلز مع ضيفه التركي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، للمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية، فيما فازت آيسلندا على الجبل الأسود بثنائية نظيفة لتتصدر المجموعة.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الدوري الألماني
  • نجم ريال مدريد منزعج بعد استبعاده من قائمة الكرة الذهبية
  • توماس بارتي مطلوب في برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إسبانيا تنهي الألعاب البارالمبية بـ40 ميدالية.. بيلد: دي ليخت يسخر من البوندسليجا
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة ميليتاو
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”