لجريدة عمان:
2024-09-10@09:58:35 GMT

النصر يحصد البطولة الكروية للشباب بالحمراء

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

النصر يحصد البطولة الكروية للشباب بالحمراء

توج فريق النصر بطلا لبطولة نادي الحمراء لفئة الشباب، وذلك خلال اللقاء النهائي الذي جمع فريقي النصر والصمود على ملعب نادي الحمراء. البطولة نظمها وأشرف عليها فريق وادي غول وحملت شعار "كرة القدم فن في الملعب وسلوك في المدرجات" حيث تمكن فريق النصر بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

جاءت المباراة قوية وحفلت بالندية، وحاول لاعبو الفريقين الاستحواذ على اللعب منذ البداية، وفي الدقيقة 3 تمكن لاعب النصر محمد بن خلفان الخاطري من تسجيل هدف السبق، وبعدها بثلاث دقائق أضاف اللاعب محمد بن سالم العبري هدف النصر الثاني، وفي الدقيقة 15 جاء الهدف الأول لفريق الصمود من إمضاء اللاعب مازن بن سليمان الربعاني، واستمر التنافس على أشده، وفي الدقيقة ٣٢ استطاع النصر إحراز الهدف الثالث عبر اللاعب محمد بن خلفان الخاطري، واختتم النصر رباعيته في الدقيقة ٦٧ بأقدام اللاعب زكريا بن هلال العبري.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي ضم كلا من الحكم محمد بن خليفة الخايفي كحكم ساحة، وساعده سالم بن حمد العبري، وأحمد بن سعيد العبري، واليقظان بن سالم العبري، كما حصل على أفضل لاعب في البطولة محمد بن خلفان الخاطري، وجاء الوليد بن خالد العبري كأفضل حارس مرمى، أما لقب هداف البطولة فكان من نصيب اللاعب باسل بن جمال الذهلي.

وشارك في البطولة تسعة فرق جرى تقسيمها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى النصر والتعاون والصمود والاتحاد وفريق وادي غول، بينما ضمت المجموعة الثانية الحبل والوحدة والعارض والشباب، وصعد إلى الدور نصف النهائي فريقا النصر والصمود عن المجموعة الأولى، والوحدة والعارض عن المجموعة الثانية، ليتأهل بعد ذلك فريقا النصر والصمود وكلاهما من المجموعة الأولى للمباراة النهائية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة محمد بن

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه

حسم إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، الجدل حول الشائعات التي ترددت عن تفاوض ريال مدريد لضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. 

لابورت على رأس قائمة إسبانيا في تصفيات أمم أوروبا غموض موقف لابورت مع النصر السعودي.. التفاصيل كاملة ريال مدريد يفكر في ضم لابورت من النصر السعودي


في تصريحات أدلى بها لصحيفة "آس" الإسبانية، نفى لابورت بشكل قاطع وجود أي مفاوضات مع النادي الملكي، قائلاً: "لم تكن هناك أي مفاوضات، ولم يحدث أي شيء من هذا القبيل."

بخصوص إمكانية العودة إلى فريقه السابق أتلتيك بيلباو أو العودة إلى الكرة الأوروبية بشكل عام، أشار لابورت إلى أن وجوده في السعودية قد ساعده على التواجد مع منتخب إسبانيا. 

وقال: "الابتعاد عن عائلتي في بلد بعيد مثل السعودية سيكون عاملاً مهماً في اتخاذ قراراتي المستقبلية. إذا جاء عرض يناسبني، فسأقوم بتحليله."

كانت التقارير قد ذكرت في أغسطس أن ريال مدريد كان مستعداً لضم لابورت بشرط أن يحرر نفسه من عقد النصر للانتقال مجاناً. لكن النصر رفض بيع اللاعب الدولي الإسباني بأقل من 20 مليون يورو.

ويستعد لابورت الآن لمشاركة المنتخب الإسباني في مباراة دوري الأمم الأوروبية ضد سويسرا اليوم الأحد، حيث يسعى لتقديم أداء قوي يعزز فرص فريقه في المنافسات.
 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12نادياً..انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للأندية
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • الجزائري ياسين حمزة يحصد المرحلة الأولى لطواف صلالة الدولي
  • غدا.. انطلاق بطولتي الجمهورية الـ12 للرجال والـ4 للشباب للوشوو كونغ فو
  • الحربي يحصد الفضية.. تتويج الفائزين في مونديال القدرة
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • بولاية يقترب من خوض تجربة جديدة في البطولة القطرية
  • النصر يتخطى العروبة في «الدقيقة 98»
  • منتخب مصر يستبعد مصطفي محمد ومرموش
  • محمد العلي :اتفقت سابقًا مع وكيل أعمال ⁧‫سعود عبدالحميد‬⁩ لإنتقاله إلى ⁧‫النصر‬⁩.. فيديو