تستعد الفنانة الشابة نهى عابدين للظهور كضيفة مميزة في برنامج "حد النجوم"، الذي يعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة على القناة الأولى، وذلك مساء الأحد القادم.

 

 

 

و سيتاح لجمهور البرنامج فرصة التعرف على رحلة نهى الفنية والشخصية، من بداياتها وحتى تصدرها تريند دراما رمضان 2024.

  البداية الفنية والانطلاقة نحو النجومية

 

 

و بدأت نهى عابدين مسيرتها الفنية من معهد الفنون المسرحية، حيث اكتسبت المهارات الأساسية التي أهلتها للمشاركة في أكثر من 36 عملًا دراميًا.

 

 

ومن خلال البرنامج، ستروي نهى كيف ساهمت هذه البدايات في تشكيل شخصيتها الفنية وفتح الأبواب أمامها لدخول عالم النجومية.

 

 

 

  التجربة مع يحيى الفخراني في "ونوس"

 

 

ستشارك نهى تفاصيل تجربتها الفريدة في العمل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، الذي اختارها لتشاركه بطولة مسلسل "ونوس". 

 

 

هذا العمل كان نقطة تحول كبيرة في مسيرتها، حيث حققت من خلاله انتشارًا واسعًا وتقديرًا كبيرًا من الجمهور والنقاد على حد سواء.

  أسرار الحياة الشخصية والعائلية

 

 

في حوار مفتوح وصريح، ستكشف نهى عابدين عن جوانب من حياتها الشخصية التي لم تتحدث عنها من قبل، بما في ذلك علاقتها بابنها الوحيد وعلاقتها بوالده بعد الانفصال،  كما ستتناول كيف أثرت هذه التجارب على حياتها وتوازنها بين العمل والأسرة.

حقيقة شائعة الاعتزال

تتطرق نهى إلى شائعة اعتزالها التمثيل التي انتشرت بعد زواجها، مؤكدة أنها لم تكن سوى رد فعل على الضغوط التي كانت تمر بها آنذاك، و توضح نهى أن الحسد هو جزء من الثقافة الإنسانية ولكنه ليس هوسًا بالنسبة لها، وأنها تقدر الخصوصية ولا ترغب في أن تكون حياتها مفتوحة أمام الجميع.

لحظات الفرح والحزن في حياة نهى

تتحدث نهى عن لحظات الفرح والحزن التي أثرت في حياتها، مشيرة إلى أن أسعد لحظاتها كانت عند ولادة ابنها أيمن، بينما كانت أصعبها فقدان والدها.

 

 

 

 كما تتطرق إلى تأثير الطلاق على حياتها وكيف يمكن أن يكون قرارًا يصب في مصلحة جميع الأطراف رغم صعوبته.

   موعد البرنامج

سيتم عرض الحلقة المثيرة للاهتمام من برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية سالي عبد السلام، في تمام العاشرة مساء الأحد، على القناة الأولى، حيث يعد المشاهدون بلقاء مشوق مع نهى عابدين يكشف عن جوانب جديدة ومثيرة من حياتها المهنية والشخصية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما رمضان 2024 فعاليات مهرجان العلمين الجديدة نهى عابدين القناة الاولى يحيى الفخرانى ونوس نقطة تحول حد النجوم نهى عابدین

إقرأ أيضاً:

جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة التي يحتاجها سوق العمل في الإمارات

التقى محمد جبران وزير العمل، مع الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال مشاركته أمام الاجتماع الوزاري العاشر لمجموعة البريكس المُنعقد بسوتشي الروسية.

وشهد الاجتماع مناقشة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات العمل، لا سيما ما يتعلق بالتدريب المهني، وتوفير فرص العمل، وتبادل الخبرات بشأن تشريعات عالم العمل في البلدين الشقيقين.

وأكد جبران على ما تقوم به وزارة العمل المصرية، من جهود، بشأن تطوير منظومة التدريب المهني، بالتعاون مع شركاء التنمية من القطاع الخاص، وعلى جاهزية الوزارة، بإرسال عمالة ماهرة إلى سوق العمل الإماراتي، والتواصل المباشر مع أصحاب الأعمال الإماراتيين، لتوفير احتياجاتهم من العمالة المدربة، ذات القياسات المهارية التي تتماشى مع متطلبات السوق.

جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة

وأشار الوزير إلى الدور الذي تقوم «وحدة توجيه ما قبل المغادرة»، بالوزارة، في توعية الشباب المصري الراغب في العمل بالخارج، بحقوقهم وواجباتهم، وطبيعة تشريعات ونظم العمل في البلدان التي سيتوجهون إليها، للحفاظ على استقرارهم، واستدامتهم في العمل.

ومن جانبه أكد الوزير الإماراتي على عمق، ومتانة العلاقات الثنائية والتاريخية بين البلدين الشقيقين، وأن مصر تحظي باحترام وتقدير الامارات «حكومة وشعبا».

وأعلن عن تطلعه إلى تكثيف التعاون المستقبلي مع وزارة العمل المصرية في المجالات المشتركة، موضحا ما يشهده سوق العمل الإماراتي من حاضر، و مستقبل، واعد، خاصة في مجال القوى العاملة، والاستثمار، واحتياجه إلى العمالة الماهرة.

وتطرق إلى نظم الرعاية والحماية الاجتماعية والتأمينية التي تحظى بها العمالة الوافدة.

وفي ختام اللقاء، وجه الوزير الإماراتي، دعوة إلى وزير العمل محمد جبران، لحضور فعاليات القمة العالمية للحكومات، المقرر عقدها في شهر فبراير عام 2025، والتي تضم محور خاص بشأن «سوق العمل».

اقرأ أيضاًكامل الوزير: مصر لديها رغبة جادة في توسعة التعاون مع العراق

السفير أبو زيد يتمنى التوفيق للمتحدث الرسمي الجديد باسم الخارجية

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف سبب الموجة الحارة التي تشهدها البلاد وموعد إنتهاءها (فيديو)
  • جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة التي يحتاجها سوق العمل في الإمارات
  • طبيبة تكشف أسرار عن لحية الرجل وعلاقتها بصحته
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • فساتينها ضاعت في الواد سيد الشغال.. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن أسرار من حياة والدتها
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • منها 65 ملمتر في زاكورة.. الأرصاد تكشف كمية التساقطات التي عرفتها مناطق الشرق
  • "واجهت الإرهاب بالفن".. أحمد الابياري يكشف عن أسرار في حياته الفنية
  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم