ديانا حداد في مهرجان العلمين.. بدأ العد التنازلي لحفل الفنانة ديانا حداد ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية لعام 2024، المقرر أن يقام اليوم السبت الموافق 10 أغسطس على المسرح الروماني، ومن المفترض أن تقدم من خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

وفي هذا السياق، تواصل الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الترويج لحفل ديانا حداد واستضافتها مع الإعلامي شريف مدكور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «جاهزين النهارده تقابلوا النجمة الكبيرة ديانا حداد في حلقة خاصة من برنامج ٤ شارع شريف مع الإعلامي شريف مدكور، على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في قلب مهرجان العلمين الجديدة».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

أسعار تذاكر حفل ديانا حداد مع شريف مدكور في مهرجان العلمين

وتنقسم أسعار تذاكر حفل ديانا حداد، لـ فئتين الأولى يبلغ سعرها 300 جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية 800 جنيه.

شروط حضور حفل ديانا حداد مع شريف مدكور بمهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة عددًا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

-لا يوجد استرجاع أو استبدال

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات

آخر أعمال ديانا حداد

أطلقت المطربة ديانا حداد أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «الناس الحلوة» عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «الناس الحلوة» لـ المطربة ديانا حداد من كلمات محمود فاروق، ألحان مدين، وتأتي الأغنية تزامنا مع موسم أغاني الصيف لتعبر من خلالها عن أجواء الصيف والفرح والسهر وهو ما أتضح في كلمات الأغنية.

اقرأ أيضاًالليلة.. ديانا حداد في ضيافة «4 شارع شريف» بمهرجان العلمين

قبل حفلها بـ مهرجان العلمين 2024.. ديانا حداد توجه رسالة لـ جمهورها بـ مصر

ديانا حداد تحذف جميع صورها من انستجرام.. هل تعتزل بعد الحجاب وما قصة اعتناقها للإسلام؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ديانا حداد الفنانة ديانا حداد مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين ديانا حداد في مهرجان العلمين تذاكر حفل ديانا حداد مهرجان العلمین شریف مدکور دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تشارك النجمة التونسية دارين حداد في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، في نسخته الثانية التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

اللجنة تضم كل من الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما، والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان والمنتجة والإعلامية السودانية ليلى إبراهيم، والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا.

دارين حداد عضوا بـ لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة

أكّدت داريتن حداد أنَّ تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة لأنها اعتادت مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة، بينما الأمر في التحكيم مختلف، إذ أنها مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم بما فيها الجزء التمثيلي وترشيحها للفوز بالجوائز.

وقالت إنها متشوقة للتجربة ولمشاهدة المدارس السينمائية المختلفة التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بخلاف الأفلام المعروضة في برامج مهرجان الغردقة الأخرى، مشيرة إلى أنَّ المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل يتابع من خلالها رؤى وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة، لكن لا يوجد لها سوق بمنطقتنا العربية لذلك تلعب المهرجانات دورا حيويا في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد.

يُشار إلى أنَّ دارين شاركت كممثلة في العديد من الأعمال السينمائية المصرية منها: سعيكم مشكور إخراج عادل أديب، والفيل الأزرق إخراج مروان حامد، وحملة فريزر والملكة إخراج سامح عبدالعزيز، وعلي بابا إخراج وليد الحلفاوي، وفارس إخراج رؤوف عبدالعزيز، وجروب الماميز إخراج عمرو صلاح، والعديد من المسلسلات المصرية منها «فرقة ناجي عطاالله وفيرتيجو وزي الورد وصدفة ونصيبي وقسمتك وفي غمضة عين والأسطورة وستات بيت المعادي وبين عالمين وبابلو والضاحك الباكي والمسلسل السوري سوق الحرير».

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة علّق هاري كين على وصول رونالدو للهدف رقم 901
  • بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده
  • بحضور سلماوي وشنودة.. 40 صورة لحفل تكريم 116 مبدعا فازوا بجوائز الدولة
  • بحضور نجوم الثقافة.. 30 صورة لحفل توزيع جوائز الدولة
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • بهذه الطريقة.. نادين نسيب نجيم تروج لبراند الميكاب الخاص بها
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين