بوابة الوفد:
2024-09-10@09:54:48 GMT

ترحيل عصام صاصا إلى سجن الجيزة المركزي

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

أودعت مديرية أمن الجيزة، عصام صاصا مطرب المهرجانات، بالسجن المركزي، تمهيدا لبدء محاكمته غدا الأحد، أمام محكمة جنايات الجيزة، لاتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري والقيادة تحت تأثير مخدر.

ووقع "صاصا" على أمر إحالته للجنايات بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ثبوت التهمة والتي جاءت بعد اتهامه بدهس شاب على الطريق الدائري، في الجلسة المقرر انعقادها غدًا.

اتخذت مديرية أمن الجيزة إجراءاتها حيال مطرب المهرجانات عصام صاصا، عقب القبض عليه في مطار القاهرة، قادمًا من مدينة دبي.

تسلم ضباط مطار القاهرة الدولي، منذ قليل من صباح اليوم السبت، مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسط حراسة أمنية، بعد قدومه من دولة الإمارات، ومن المقرر أن يتم ترحيله إلي قسم شرطة الطالبية، لحضوره جلسة غدًا الاحد التي تنعقد في مجمع محاكم «زينهم» بتهمة تعاطي المواد المخدرة

قال المطرب عصام صاصا في فيديو نشره على صفحته بموقع "إنستجرام"، إن هذا الفيديو قد يكون آخر فيديوهاته، مؤكدا أنه بريء من التسبب عن عمد في وفاة الشخص الذي دهسه بسيارته، داعيا الله أن ينير قبره.

وأضاف عصام صاصا، أنه صدم الرجل من الجانب الأيسر وليس الأيمن، وهو ما يؤكد أنه كان في نصف الطريق وليس على الرصيف.

وتابع: الناس قالت عليا بدوس عالناس بفلوسي، وأنا أغلب من كده أنا والدي متوفى من وأنا عمري سنة عشت عمري مع أمي تحت خط الفقر، وربنا كرمني من سنتين، فعمري ما هدوس على حد.

واختتم عصام صاصا حديثه: أنا محتاج دعمكم وتفضلوا جنبي، وأنا راضي بقضاء ربنا وواثق في القضاء المصري.

وكانت جهات التحقيق قد وضعت مطرب المهرجانات عصام صاصا، المتهم بقتل سائق بالخطأ على الطريق الدائري بالجيزة من خلال دهسه بسيارته أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر، على قوائم الترقب والوصول وذلك لضبطه فور عودته من المطار.

وكان مطرب المهرجانات عصام صاصا، تم اتهامه بالقتل الخطأ من خلال قيامه بدهس سائق أعلى الطريق الدائرى بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر.

وتم إحالة عصام صاصا الى المحاكمة والتي نظرت القضية وتم تأجيلها 11 أغسطس لحضور المتهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شقيق عصام صاصا لقيامه بتزوير توكيل قضائى من الشهر العقارى باسم عصام صاصا يمكنه من الدفاع عنه دون حضور الجلسات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصام صاصا دهس مواطن الطريق الدائرى الانتربول الدولي مطرب المهرجانات عصام صاصا على الطریق

إقرأ أيضاً:

سياحة المهرجانات والمغامرات في بدية

 

فيصل بن حميد الحجري

oman.1@me.com

 

 

تُعد ولاية بدية في محافظة شمال الشرقية بسلطنة عُمان واحدة من الوجهات البارزة لعشاق المغامرات والأنشطة السياحية المميزة تتميز هذه الولاية بتنوع طبيعتها وثراء ثقافتها مما جعلها وجهة رئيسية لاستضافة العديد من الفعاليات والمهرجانات التي تستقطب الزوار من مختلف الأماكن.

وتعد صحراء بدية جزءًا رئيسيًا من هذه التجربة الفريدة؛ حيث تقدم فرصًا ممتعة لعشاق استكشاف الكثبان الرملية والرياضات الصحراوية المتنوعة مثل قيادة سيارات الدفع الرباعي والدراجات الرملية يمكن للسائحين الاستمتاع بتجارب مغامرة مميزة مثل تحدي صعود الكثبان الرملية الضخمة أو التزلج على الرمال وركوب الجِمال هذه الأنشطة تأخذ الزوار في رحلة تجمع بين الإثارة والماضي الصحراوي التقليدي؛ مما يخلق تجربة سياحية ممتعة ومتنوعة.

وتشتهر ولاية بدية بتنظيم مهرجانات سنوية مثل مهرجان الرمال الذي يجمع بين الأنشطة التراثية والرياضية ويجذب هذا المهرجان العديد من المشاركين من مختلف دول الخليج والعالم للمشاركة في سباقات السيارات والدراجات النارية التي تقام في بيئة صحراوية فريدة بجانب هذه السباقات تقدم الفعاليات المصاحبة تجربة ثقافية غنية للزوار، مثل عروض الفنون التقليدية والأنشطة الحرفية التي تتيح للزوار التعرف على التراث العماني العريق من بين الفعاليات المميزة الأخرى.

ويؤدي نادي بدية لتحدي القدرة للسيارات، دورًا محوريًا في تعزيز مكانة الولاية في رياضة السيارات الصحراوية، ويساهم النادي بشكل كبير في تنظيم السباقات الصحراوية المثيرة التي تتطلب تحملًا عاليًا ومهارات قيادة متقدمة يتم تنظيم هذه السباقات بشكل دوري؛ وهي تستقطب المتسابقين من مختلف الأعمار والمستويات، كما يوفر النادي أنشطة تدريبية لعشاق السيارات لتعليمهم تقنيات القيادة في الرمال مما يعزز التجربة الصحراوية للزوار، ويُسهم في تعزيز ثقافة رياضة السيارات في المنطقة.

وإضافة إلى الرياضات الصحراوية، تقدم الولاية تجربة فريدة لمحبي الطبيعة من خلال التخييم تحت سماء الصحراء المرصعة بالنجوم، وتقدم الشركات السياحية المحلية مخيمات متكاملة مجهزة بكل وسائل الراحة مما يجعل تجربة التخييم في بدية تجربة مريحة ومثيرة في آن واحد. ويمكن للزوار الاستمتاع بمراقبة النجوم في سماء صافية خالية من التلوث، وكذلك الانخراط في جولات بيئية تتناول أهمية الحفاظ على النظام البيئي الصحراوي في ظل تزايد الاهتمام العالمي بسياحة المغامرات.

وتسعى ولاية بدية لتعزيز بنيتها الأساسية لجذب المزيد من الزوار، ويتم العمل على تطوير المنتجعات السياحية وتوسيع الفعاليات التي تلبي احتياجات السياح الباحثين عن تجارب فريدة. وتُسهم الجهود المجتمعية والمؤسسات السياحية المحلية في تعزيز مكانة الولاية كواحدة من أهم الوجهات السياحية في عُمان؛ حيث يتم الترويج لها باعتبارها مزيجًا رائعًا من المغامرة والثقافة.

وسواء كنت من عشاق المغامرة أو من الباحثين عن تجربة ثقافية غنية، فإنَّ تجربة شاملة تناسب مختلف الاهتمامات، باتت متوفرة بين الكثبان الرملية الشاسعة والمهرجانات المثيرة، التي تضمن للزوار تجربة فريدة ومميزة تجعل من بدية وجهة سياحية لا يُمل منها.

مقالات مشابهة

  • أسامة حمدان: تصعيد الاحتلال بالضفة يهدف إلى ترحيل مليوني فلسطيني للأردن
  • حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • مسبوق يستغل فرصة ترحيل جارته ليسطو على أثاث منزلها ببرج الكيفان
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • سياحة المهرجانات والمغامرات في بدية
  • السعودية تعلن ترحيل 11 ألف شخص 39% منهم يمنيين