تعهد زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون برعاية المتضررين من الفيضانات الأخيرة في بلاده، دون تلقي أي مساعدة من المجتمع الدولي.
وأصدر كيم تلك التصريحات، أثناء زيارة مأوى مؤقت للسكان النازحين، في إقليم "بيونجان الشمالي" حسب وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية.
أخبار متعلقة رئيس المحكمة العليا في بنجلاديش يعلن أنه سيستقيل "من حيث المبدأ"اليابان تحذر مواطنيها من انهيارات أرضية وفيضان جراء إعصاروقال زعيم كوريا الشمالية إن توفير رعاية للأطفال والتعليم لن يتوقف في المناطق المتضررة.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون يتفقد المناطق المتضررة من الفيضانات في بيونج يانج - د ب ا
نقل السكان المتضررين
وتعهد بنقل الفئة المعرضة للخطر، بما في ذلك الأطفال والطلاب وكبار السن والأمهات مع الأطفال الصغار إلى بيونجيانج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون يتفقد المناطق المتضررة من الفيضانات في بيونج يانج - د ب ا
وبينما أعرب كيم عن امتنانه للمساعدات الإنسانية، التي قدمتها العديد من الدول والوكالات الدولية، قال إن كوريا الشمالية ستعمل على التعافي باستخدام قوتها وجهودها.
وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) وروسيا والصين وكوريا الجنوبية، قد عرضت تقديم إمدادات إغاثة إلى كوريا الشمالية المتضررة من الفيضانات، في وقت سابق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات سول زعيم كوريا الشمالية المساعدات الإنسانية الدولية أضرار الفيضانات کوریا الشمالیة من الفیضانات

إقرأ أيضاً:

عدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية

عُقدت الجولة الخامسة من المشاورات السياسية بين وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، ونظيرتها في الجمهورية الهيلينية.
وترأس الجانب السعودي في جولة المشاورات، نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، ومن الجانب الهيليني نائب وزير الخارجية السفيرة ألكساندرا بابادوبولو.تطوير العلاقات الثنائيةوبُحث تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.
أخبار متعلقة انطلاق برنامج "إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (SAI-PMF)"وزيرا خارجية الكويت والبحرين يصلان الرياضبالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية - وزارة الخارجيةالعلاقات بين المملكة والجمهورية الهيلينيةوحضر الجولة من الجانب الهيليني سفير الجمهورية الهيلينية لدى المملكة السيد اليكسيس كونستانتوبولوس.
ومن الجانب السعودي، حضر مدير عام الإدارة العامة لأمانات المجالس واللجان بوزارة الخارجية المهندس فهد الحارثي.

مقالات مشابهة

  • زعيم كوريا الشمالية يكشف عن خطة جديدة تخص الأسلحة النووية لبلاده
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • عدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية
  • جلالة السلطان يهنئ زعيم كوريا الشمالية.. عاجل
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • كوريا الشمالية تواصل مهاجمة جارتها الجنوبية بالقمامة لليوم الخامس
  • زعيم كوريا الشمالية يؤكد أهمية تعزيز القوة البحرية لبلاده
  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة