تستعد مدينة الرياض السعودية، لاستضافة أضخم مؤتمر ومعرض للتكنولوجيا المالية "Fintech 24"، والذي من المقرر انطلاق فعالياته خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر القادم.

يستضيف الحدث البنك المركزي السعودي، وهيئة السوق المالية، وهيئة التامين السعودية، وبرنامج تطوير القطاع المالي السعودي، وتنظمه فنتك السعودية بالشراكة مع  Tahaluf مبتكري LEAP، وBlack Hat MEA، وCityscape Global.

ومن المنتظر أن يجذب "Fintech 24"، المقرر إقامته بمركز معارض ومؤتمرات واجهة الرياض، نحو 26 ألف زائر و300 شركة عارضة، وأكثر من 200 متحدث عالمي، و200 مستثمر في قطاع التقنية المالية، بمشاركة رؤساء قطاعات النظام البيئي للتكنولوجيا المالية أبرزهم  محافظ البنك المركزي التركي، ومحافظ (بنك Magyar Nemzeti | هنغاريا)، وبرعاية العديد من البنوك والمؤسسات المالية والشركات العالمية.

يعد مؤتمر ومعرض "Fintech 24"، فعالية عالمية، وملتقى لمجتمع الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية بـ"آسيا وأوروبا، وإفريقيا، والشرق الأوسط"، إذ يأتي في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الطموحة في مجال التكنولوجيا المالية و التحول الرقمي.
يتيح "Fintech 24"، الفرصة للمشاركين للتواصل مع قادة الصناعة والمبتكرين، وعرض منتجاتهم، فضلاً عن المشاركة في الموائد المستديرة وورش العمل، كما سيتم خلال الحدث مناقشة القضايا الملحة في صناعة التمويل إذ يعمل مؤتمر ومعرض "Fintech 24" على مواجهة التغيرات التكنولوجية التي تؤثر على العمليات، بدايةً من توفير البنية التحتية، وصولاً إلى خدمة العملاء.

من جانبها تستهدف شركة ديسباتش إيجيبت Dispatch Egypt، الشريك المنظم للحدث، فتح آفاقاً جديدة للشركات المصرية والإفريقية في السوق السعودية، والانطلاق كذلك نحو الأسواق الآسيوية، من خلال مشاركتها في هذا الحدث الاستثنائي، الذي يعد نقطة التقاء للعديد من الأسواق. 
وتتبنى "ديسباتش إيجيبت "Dispatch Egypt، خطة طموحة لمساعدة الشركات المصرية والإفريقية في الانطلاق نحو الأسواق العالمية ودعم الصادرات الأفريقية في مجالات تكنولوجيا المعلومات و الذكاء الصناعي وذلك من خلال التواجد في اهم الأحداث ذات الصلة و تنظيم اللقاءات الثنائية للشراكات المشاركة و العملاء المستهدفين في العديد من الأسواق.

 "Fintech 24" يوفر فرص للتدريب والتمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في مجال التقنية المالية من خلال تقديم ورش عمل وتأهيل الطلاب والمستثمرين والشركات والبنوك، ومساعدة المواهب والكيانات الناشئة في نشر ثقافة صناعة التقنية المالية، كما يقوم بإنشاء منتجات وخدمات تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في جميع مناطق ومدن المملكة.

يشارك "Fintech 24" مع البنوك المحلية وشركات التقنية المالية الدولية في إطلاق فعاليات وأنشطة متنوعة مرتبطة بالقطاع المالي للمملكة، ويعمل على تشجيع الابتكار والريادة في هذا القطاع ,وتساهم في إنشاء نظام بيئي قوي شامل للتقنية المالية، مما يؤدي إلى تنمية شاملة ومستدامة على المدى الطويل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التقنیة المالیة مؤتمر ومعرض

إقرأ أيضاً:

تمديد معرض "اللومي الحساوي 2024" حتى 10 سبتمبر

أعلنت غرفة الأحساء عن تمديد فترة المعرض الزراعي الأول بالأحساء "اللومي الحساوي 2024" حتى يوم الثلاثاء المُقبل 10 سبتمبر الجاري، وذلك نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير على فعاليات المعرض، واستجابة لرغبة الكثير من الزوار والمهتمين.
ويشارك في المعرض الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وتنظمه الغرفة بالتعاون مع المحافظة وهيئة تطوير الأحساء ووزارة البيئة والمياه والزراعة، 40 عارضًا، و24جهة وشركة شريكة وراعية.

في تجربة رائدة وخلال مشاركتها في #معرض_اللومي_الحساوي.. #المؤسسة_العامة_للري عن اعتمادها الكامل على المياه المجددة في ري مزارعها النموذجية لزراعة الليمون في #الأحساء
أخبار متعلقة بقيمة 295 مليون ريال.. ترسية المركز الحضاري بالقطيف لمدة 50 سنةالأحساء .. لجنة معالجة انتشار الباعة الجائلين تضبط 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيعللمزيد | https://t.co/Zmo9Pt8mCN#اليوم@siogov pic.twitter.com/RQD46AuNcq— صحيفة اليوم (@alyaum) September 6, 2024معرض اللومي الحساويويهدف المعرض المقام على أرض غرفة الأحساء المجاورة لمقرها إلى إبراز مُنتج اللومي الحساوي والتعريف بخصائصه ومنتجاته ومشتقاته، وأهمية العناية بإنتاجه وتسويقه، وتعظيم اقتصاديات المزارعين، وتطوير الصناعات المشتقة والتحويلية منه، وتوفير منصة تسويقية له.
ويشمل المعرض سوق "اللومي" وورشاً أكاديمية وحرفية، وبرامج توعوية، واستشارات زراعية، ومعرضًا علميا، ومعرض تصوير، وركن الطفل، وتجارب الطهي الحي، وركن برنامج تمويل مركز "سنا" لتطوير الأعمال، بالإضافة إلى زيارات مدرسية وعروض لطرق تصنيع منتجات مشتقة وتحويلية من "اللومي الحساوي"، إلى جانب الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتراثية والحرف اليدوية.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر أبيك 2024.. توقعات صادمة لأسعار النفط بسبب “فائض المعروض”
  • السعودية تشهد اليوم انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة
  • الهيئة السعودية للمياه تعلن موعد النسخة الثالثة من مؤتمر “الابتكار في قطاع المياه” في نوفمبر المقبل
  • انطلاق فعاليات مؤتمر«إي اف چي هيرميس» الاستثماري السنوي العاشر في لندن
  • طرق لمشاهدة مؤتمر آبل
  • انطلاق برنامج "إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (SAI-PMF)"
  • انطلاق برنامج “إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة
  • محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط 116 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تمديد معرض "اللومي الحساوي 2024" حتى 10 سبتمبر