دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، تفاعلا، بتحذيره من انتشار "الحسابات الوهمية" في السعودية ودول الخليج، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قال إنها بها إساءات كثيرة وتزرع الفتنة وتسبب المشاكل.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، السبت: "لاحظت بشكل كبير وغريب في الفترة الأخيرة شدا وجذبا في سوشيال ميديا بين حسابات حقيقية ووهمية، وإساءات كثيرة، وحسيت من واجبي أن أنبه كل إخواني وأخواتي في المملكة وفي دول الخليج الشقيقة".

وأضاف تركي آل الشيخ في منشوره: "يجب الحذر من هذه الحسابات التي تزرع الفتنة وتسبب المشاكل، نجاح أي شخص أو بلد في الخليج هو نجاح للخليج كله، نجاح أهلنا وأحبابنا في الإمارات أو قطر أو الكويت هو نجاح للمملكة والعكس صحيح".

ومضى رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه قائلا: "الواحد يفرح إذا زار دبي مئات الملايين أو الدوحة أو باقي الخليج، لأن ذلك ينعكس على المملكة أيضا، وإذا زار المملكة مئات الملايين فهو مصلحة دبي والدوحة والكويت والمنامة ومسقط وأبوظبي وكل خليجنا الواحد، المنافسة جميلة ومطلوبة لأنها ترفع من المستوى والجودة".

وأردف تركي آل الشيخ مضيفا: "أنا شخصيا إذا زرت أي دولة خليجية أحس إني في بيتي، وألقى كل ترحاب وكرم ضيافة، وأيضا بيوتنا وقلوبنا مفتوحة لكل خليجي وعين فراش وعين لحاف، إحنا في وقت تلاحمنا وتكاتفنا قوة لنا وضرورة. أرجوكم احذروا ممن يدس السم في العسل بيننا لأهداف واضحة، حفظ الله خليجنا عامرا مزدهرا آمنا وحفظ الله قادتنا الكرام وسدد خطاهم آمين".

وفي منشور آخر، كتب تركي آل الشيخ: "افخروا بأنفسكم بأجدادكم اللي حولوا الصحراء إلى جنة وبنيان، واجتهدوا أنكم تعمرونها أكثر وأكثر وتحافظوا عليها. خليجنا واحد أمس واليوم وبكرة".

وتفاعل مستخدمون لمنصة "إكس"، مع ما نشره تركي آل الشيخ كالتالي:

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ تغريدات دول الخليج هيئة الترفيه السعودية وسائل التواصل الاجتماعي ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

تدهور صحة أشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎

خاص

تدهورت الحالة الصحية لأشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎ الاجتماعي، محمد السبتي، والمعروف بلقب “الخال أبو طلال”، حيث تم نقله مؤخرا إلى العناية المركزة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، عن الكوميدي الشهير، انه كان يعاني منذ أشهر من وعكة صحية، تحت أجهزة العناية المركزة حاليًّا، لتلاقى تلك الأخبار قلق كبير لدى محبي نجم المقالب المضحكة.

ويعاني أبو طلال الذي تجاوز الثمانين من عمره، من مشكلة مزمنة في القلب، وقد خضع لعملية جراحية في الغدة الدرقية في مايو الماضي.

ولمع نجم الخال أبو طلال عندما بدأ يظهر قبل سنوات برفقة قريبه الشاب فهد العرادي، وهو نجم كويتي معروف في مواقع التواصل الاجتماعي أيضا ، ليشكلا ثنائيًّا كوميديًّا ناجحًا يحظى بمتابعة وتفاعل لافت في العالم العربي.

 

مقالات مشابهة

  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. الفنان علي الشيخ والمطربة هدى عربي يشعلان مواقع التواصل بعناق حار وسلام بالأحضان خلال حفل حضره جمهور غفير
  • الخارجية الروسية: روسيا ودول الخليج تدعو إلى تجنب الصراع المسلح في اليمن
  • تركي آل الشيخ يكشف استعدادات عقد مباراة السوبر الأفريقي في السعودية
  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • تركي آل الشيخ بجانب مشاري العفاسي بصورة تشعل تكهنات وتوقعات
  • تدهور صحة أشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎
  • فيديو مثير للجدل.. طبلة ورقص على متن طائرة مصرية
  • السعودية والإمارات ومصر ودول أخرى تصدر بيانا جديدا بشأن المعابر في السودان
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية