أثار الفنان محمد رمضان، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره برفقة أحد المواطنين، وهو يحمل في يده أحد منتجات المقاطعة.

شارك محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة ظهر فيها، وهو يقبل رأس أحد المواطنين، بينما يحمل أحد المشروبات الغازية، التي تدخل ضمن المنتجات المقاطعة، وعلق قائلا: «المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شكك».

محمد رمضان

وانهالت العديد من انتقادات الجمهور، على محمد رمضان، والتي أعربت عن غضبهم الشديد منه، بسبب المقاطعة، وجاءت تعليقات الجمهور كالآتي: «و أنت ناقصك فلوس يا رمضان علشان تعمل دعاية لشركة الناس بتعمل مقاطعة ليها عيب والله عليك»، «المقاطعة يا بتاع فين جيشك وفين بلادك»، «الصورة حلوة بس اللي في ايدك مش حلوة»، «طب المقاطعة ايه نظامها ولا أنت اخرك تعمل فيديوهات علشان التريند».

آخر أعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كانت أغنية «كبير بلد»، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وجاءت كلمات أغنية كبير بلد كالآتي: «أسد.. أسد، أخوك أه، يثير الجدل، يدول شغب، يازميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، اسد.. اسد، أخوك اه، يثير الجدل، يدور شغب، يا زميلي اه، كبير بلد».

اقرأ أيضاً«مكنش عندي واسطة».. محمد رمضان يرد على تصريحات مرتضى منصور | فيديو

محمد رمضان يعلن مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2025 «تفاصيل»

أول تعليق من محمد رمضان بعد حفله بـ الساحل الشمالي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان جديد محمد رمضان آخر أعمال محمد رمضان محمد رمضان يثير الجدل محمد رمضان في مرمى الانتقادات محمد رمضان کبیر بلد

إقرأ أيضاً:

إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بسبب إعلان أثار ضجة كبيرة، حول بيع مدرسة خاصة بتلاميذها، ليثير الدهشة والغرابة بين المواطنين في المغرب، وخاصة أهالي الطلاب، ليضطر صاحب المنشور إلى حذفه، حتى تهدأ موجة الغضب، موضحًا وجهة نظره.

جدل كبير حول إعلان لبيع مدرسة خاصة في المغرب، بسبب طريقة التداول، إذ جاء في المنشور بيع إحدى المدارس مع التلاميذ، وهو أمر غير مقبول تمامًا، لأنه قد يشير إلى التجارة بالأطفال، لذا ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمر، وانهالت التعليقات السلبية على الإعلان، بحسب قناة «العربية».

نشر الإعلان على صفحة خاصة بالعقارات

نُشر الإعلان على صفحة خاصة بالعقارات في مدينة القنيطرة بالمغرب، وذكرت مواصفات المدرسة، التي تبلغ مساحتها 412 مترًا، ويتوفر بها ما لا يقل عن 373 تلميذًا، وعلق العديد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية الشديدة، ومن هذه التعليقات: «مدرسة للبيع بتلاميذها، يوما ما سنجد أولادنا رهن الحجز لدى أحد المليارديرات».

والغريب في الأمر أن بعض الأشخاص، ينظرون إلى الإعلان على أنه شيء عابر، لأن بعض المدارس والمستشفيات الخاصة تعتبر المواطن مجرد سلعة، بالإضافة إلى تركيز القطاعات الخاصة على جلب المزيد من الأموال.

خطأ غير مقصود من صاحب الإعلان

ورأى صاحب الإعلان، أن الأمر لا يستحق كل هذه الضجة، والتعليقات السلبية والتي وصلت إلى الدعاء على صاحب المنشور، فكل خطأه أنه أغفل عن غير قصد كتابة جملة «تبلغ الطاقة الاستيعابية للمدرسة 373 تلميذا»، حتى لا يفهم من الكلام أن التلاميذ معروضون للبيع، ليتهمه صاحب المدرسة الخاصة الذي يرغب في بيعها، أنه شوه سمعته وصورته أمام الناس.

مقالات مشابهة

  • نادر حمدي يعلن عن تعاونه مع محمد رمضان
  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة
  • ”الواتساب أكثر أمانًا من تليجرام؟ خبير رقمي يمني يثير الجدل حول خصوصية الفتيات”
  • إيجار خيالي يُشعل الجدل في بولو التركية: “عار عليك، أنت لست مسلمًا
  • «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل
  • مدرب فرنسا يثير الجدل بشأن مركز مبابي
  • إحداث ملعب للكرة الشاطئية يثير جدلا في أكبر مقاطعة بمراكش
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال.. فماذا قالت؟
  • غرامة انتظار مترو الأنفاق.. قرار جديد يثير الجدل في مصر
  • إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟