تحل الفنانة ديانا حداد، اليوم السبت الموافق 10 أغسطس، ضيفة في برنامج "شارع شريف"، مع الإعلامي شريف مدكور،بالمسرح الروماني في المدينة التراثية،وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

 

 

وروج "مدكور" للحلقة، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث شارك البوستر الرسمي للحلقة.

 تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

 

وفي سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم  علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية
 
 

 

وقد أعلنت إدارة مهرجان  العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي شريف مدكور 10 اغسطس العلمين الجديدة الفنانة ديانا حداد مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب

تشارك النجمة التونسية دارين حداد في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الثانية التي تنطلق خلال الفترة من 19 وحتي 24 سبتمبر الجاري .

بمشاركة مصرية.. انطلاق الدورة التدريبية الإقليمية لإعداد مدربي الأنشطة الحركية بالكويت

اللجنة تضم كل من د. إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان والمنتجة والإعلامية السودانية ليلي إبراهيم والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا .

أكدت "دارين" أن تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة لإنها إعتادت علي مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة بينما الأمر في التحكيم مختلف حيث إنها مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم بما فيها الجزء التمثيلي وترشيحها للفوز بالجوائز  .

وقالت : إنها متشوقة للتجربة  ولمشاهدة المدارس السينمائية  المختلفة التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بخلاف الأفلام المعروضة في برامج المهرجان الأخري

وأشارت الي أن المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل يتابع من خلالها رؤي وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة  لكن لايوجد  لها سوق بمنطقتنا العربية لذلك تلعب المهرجانات دورا حيويا في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد . 

من هي دارين حداد؟

يشار الي أن دارين شاركت كممثلة في العديد  من الأعمال السينمائية المصرية منها سعيكم مشكور إخراج عادل أديب و الفيل الأزرق إخراج مروان حامد وحملة فريزر والملكة  إخراج سامح عبد العزيز وعلي بابا إخراج وليد الحلفاوي وفارس  إخراج رؤوف عبد العزيز وجروب الماميز إخراج عمرو صلاح  والعديد من المسلسلات  المصرية منها فرقة ناجي عطاالله وفيرتيجو وزي الورد وصدفة ونصيبي وقسمتك  وفي غمضة عين والأسطورة وستات بيت المعادي وبين عالمين وبابلو والضاحك الباكي  والمسلسل السوري سوق الحرير . 

مهرجان الغردقة لسينما الشباب 

تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وشركة إير  كايرو وفندق صن رايز جاردن بيتش وتعقد دورته الثانية في الفترة  من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة  تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ .

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • دارين حداد عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوًا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"