صحيفة صدى:
2024-09-10@09:52:11 GMT

محامي: نظام مكافحة الفساد الجديد لا مجاملات ولا محاباة.. فيديو

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

محامي: نظام مكافحة الفساد الجديد لا مجاملات ولا محاباة.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

الرياض

قال المحامي عاصم العيسى، سابقا إذا اشتكى مواطن من إساءة معاملة موظف لا يؤخذ حقه، واليوم وفق نظام مكافحة الفساد الجديد لا مجاملات ولا محاباة، فالجميع محاسب.

وأشار خلال ظهوره في على قناة الإخبارية إلى أن المملكة أصبحت تحقق مراتب عالمية في تصنيفات مكافحة الفساد.

وأضاف قائلاً “كل هيئة أصبحت مستقلة، وهذا يعزز الدور الفاعل لمسيرة المملكة في مكافحة الفساد، حيث أعطاها النظام كثير من الوسائل للتحري وجمع المعلومات”.

وتابع “في السابق، لما كان مواطن يريد أن يشتكي من سلوك موظف فاسد، كان يذهب إلى المدير أو الوزير والذي يحيلها إلى مدير الموظف، وفي العادة يتم مجاملة بعض، بينما السمة الحالية لهذه الهيئة استقلاليتها عن أي إدارة أو هيئة أو وزارة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1723290304039.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: محامي مكافحة الفساد مکافحة الفساد

إقرأ أيضاً:

بعد تعافيها من السرطان.. كيت ميدلتون: أصبحت أحب الحياة (فيديو)

ظهرت أميرة ويلز وزوجة ولي عهد بريطانيا، كيت ميدلتون، في مقطع فيديو عائلي لتوجه رسالة إلى عشاقها من داخل وخارج المملكة المتحدة عقب تأكيد إستكمالها لكورس العلاج الكيميائي الخاص بتعافيها من مرض السرطان.

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" البريطانية، تحدثت كيت ميدلتون بصوتها في الفيديو عن رحلتها الصعبة في مجابهة مرض السرطان فيما ظهرت برفقة أمير ويلز، ويليام، وأطفالها يستمتعون بالهواء الطلق، ويتجولون عبر بقاع خضراء مفتوحة، ويظهر الزوجان وهما يحتضنان بعضهما البعض ممسكين بأيدي بعضهما.

ووصفت كيت ميدلتون الأشهر التسعة الماضية منذ أن بدأت مشاكلها الصحية الخطيرة بالقول كانت فترة "صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة" وكيف أن "رحلة التعافي من السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة "، حيث منحتها التجربة "منظورًا جديدًا لكل شئ وجعلتها تحب الحياة".

وقالت كيت ميدلتون في الفيديو: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء بصحة أفضل ورغم أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريقي إلى الشفاء والتعافي الكامل لا يزال طويلاً، ولابد أن أستمر في التعامل مع كل يوم جديد بدون توقعات، وأضافت: "ومع ذلك، فإنني أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة الأخرى في الأشهر المقبلة عندما أستطيع."

انتهت كلمات كيت ميدلتون برسالة طمآنة وجهتها الأميرة لمحاربي السرطان من كل مكان، قائلة: "إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان - أظل معكم، جنبًا إلى جنب، يدا بيد..من الظلام يمكن أن يأتي النور، لذا دعوا نور الحياة ينير دروبكم."

وكانت الأميرة تتلقى علاجًا كيميائيًا وقائيًا بعد تشخيص إصابتها بنوع غير معروف من السرطان في وقت سابق من هذا العام.

وظلت كيت ميدلتون بمنأى عن الأنظار إلى حد كبير منذ تشخيص إصابتها بالمرض، ولم تظهر في مناسبات رسمية سوى مرتين منذ يناير، إذ حضرت الأم لثلاثة أطفال حفل Trooping the Colour في يونيو وقدمت كأس ويمبلدون للرجال في يوليو.

تأمل كيت، التي تواصل العمل من المنزل، العودة إلى برنامج خفيف من الواجبات العامة لبقية العام، مما يعكس حاجتها إلى التعافي الكامل، وتهدف إلى أداء عدد من الارتباطات في الأشهر المقبلة.

 

كما تحرص كيت ميدلتون أيضًا على الظهور مع العائلة المالكة في حفل إحياء الذكرى السنوي الذي يقام في نصب تذكاري في وايتهول.

مقالات مشابهة

  • النزاهة:مكافحة الفساد في العراق تحتاج إلى جهد غير طبيعي
  • بعد تعافيها من السرطان.. كيت ميدلتون: أصبحت أحب الحياة (فيديو)
  • مشيرب: خلافي مع أهل فبراير الصادقين في طريقة مكافحة الفساد واجتثاثه فقط
  • السوداني: الحكومة ماضية في “مكافحة” الفساد
  • مكافحة الفساد على طاولة السوداني وزيدان
  • العوادي: السوداني “جاد”في مكافحة الفساد
  • السوداني يشكو من عمليات تشويه لملف مكافحة الفساد
  • هيئتا مكافحة الفساد والرقابة على المناقصات تحييان ذكرى المولد النبوي الشريف
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • بيان مهم من هيئة محامي المسيرية