استنكر العلامة السيد علي فضل الله "المجزرة الرهيبة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين اثناء تأديتهم لصلاة الفجر في مدرسة التابعين في غزة، مما ادى إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى".

وقال: "إننا إذ ندين هذه الجريمة البشعة والمروعة التي استهدفت نازحين من غزة  نرى انها تمثل انتهاكا فاضحا لكل الاعراف والمواثيق الإنسانية والقانونية والدولية"، مشيرا إلى أن "العدو يهدف من سياسة القتل والتدمير التصفية الكاملة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ونسف كل الجهود التي  تسعى لايقاف هذه الابادة المنظمة ضد القطاع".



واعتبر  ان "الصمت العالمي على هذه الجرائم يشجع الكيان الصهيوني على مواصلة هذا المسلسل الاجرامي ويفتح ابواب المنطقة على حالة من التوتر والتصعيد الذي يهدد بانفجار واسع"،  داعيا كل الدول العربية والإسلامية إلى "التحرك السريع لوقف حرب الاباده والمجتمع الدولي الى الاقلاع عن هذا الصمت المشبوه ازاء  هذه الجرائم والتحرك ضد  العدو لمقاضاته في المحاكم الدولية اذا لم يستجب لنداءات وقف الحرب".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية، العدوان الصهيوني الغادر على الجمهورية السورية وشعبها الشقيق والذي أدى لسقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين.

وقالت حركة المجادين في بيانها: هذا العدوان الجديد على سوريا هو جزء من العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا وعلى الأمة جمعاء والذي يتم برعاية رأس الإرهاب والشر العالمي أمريكا.

 

برنامج الأغذية العالمي: 2.2 شخص في غزة بحاجة إلى مساعدات المفوض العام لحقوق الانسان: انهاء الحرب المستمرة في غزة أولوية  الصمت الدولي والعربي يشجعه

ولفتت الحركة إلى أن هذا العدوان الصهيوني يأتي ليؤكد مجدداً خطورة الكيان على كل مكونات وشعوب الأمة وأنه العدو الحقيقي لها الذي يجب مواجهته بالقوة والمقاومة، مؤكدة أن العدو الغاشم لن يرتدع إلا عبر القوة والحراب ولن يوقف غطرسته إلا بتدفيعه ثمن جرائمه البشعة فالصمت الدولي والعربي يشجعه على المضي بغطرسته وعدوانه .

 

ودعت حركة المجاهدين الفلسطينية، إلى تعزيز اللحمة والوحدة بين قوى ومكونات الأمة الحية والاصطفاف في مواجهة العدو الأول لها والتخندق للتصدي للعدو الصهيوني السرطاني .

 

مقالات مشابهة

  • منظمة حقوقية: مجزرة مواصي خان يونس الإنسانية يغذيها الصمت الدولي
  • الدفاع المدني بغزة: مجزرة خانيونس من أبشع المجازر في هذه الحرب المسعورة
  • "الأورومتوسطي": قتل عائلات بخانيونس مجزرة يغذيها الصمت الدولي
  • العدو الصهيوني يجدد قصفه على عدة بلدات في جنوب لبنان
  • حماس: ادعاءات العدو الصهيوني حول مطالب جديدة للحركة كاذبة وتهدف لعرقلة المفاوضات
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا
  • وزير مالية العدو الصهيوني : لن ننتحر جماعيا من أجل الاسرى بغزة
  • حزب الله يدك مرابض “الزاعورة” ويوقع ضباط العدو الصهيوني وجنوده بين قتيل ‌‏وجريح
  • معركة التفاوض مع العدو الصهيوني
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين