لقي شاب بالفيوم مصرعه، وأصيب اثنين آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالطريق الزراعي لعزبة شعلان التابعه لقرية الحامولي بمركز يوسف الصديق، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث 

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من مامور مركز يوسف الصديق  ، بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، على الطريق الزراعي لعزبة شعلان الحامولي ب، ووجود متوفى ومصابين.

وعلى الفورانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين تصادم دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعي لعزبة شعلان ، ما أسفر عن مصرع حمدي السيد جودة ، 25سنه ، وإصابة 2 آخرين بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بـ 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي. ونقل المصابين إلى المستشفى وادخالهم  قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على المتوفى وبيان سبب الوفاة  والتصريح بتسليم  جثمانه لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم وتولت التحقيق.

وفى حادث سابق أصيب 7 أشخاص بالفيوم في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي مابين كارتة دهشور والطريق الإقليمي اتجاه ، بنطاق محافظة الفيوم ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، وووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين أنه وقع بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شاب حادث تصادم دراجتين بخاريتين المستشفى النيابة العامة النیابة العامة تصادم دراجتین محضر بالواقعة وتم نقل

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص، بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، نطاق محافظة الجيزة، اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2024.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، قبل مدخل أبو غالب في اتجاه القاهرة.

سرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ميكروباص، ونتج عن الحادث تهشم السيارتين وإصابة 4 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للعلاج، وتم رفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات مرة أخرى، وتم إخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًمصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة

للاستماع للنزلاء.. النائب العام يتفقد مركز إصلاح وتأهيل بدر

إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالقرب من كوبري إدفو فى أسوان
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع سيدة وإصابة فتاة في حادث سير بقليوب
  • مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم تروسيكل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة