أنهى مسئولوا البعثة المصرية المتواجدة في باريس كافة الإجراءات الخاصة بالإفراج عن المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو، والذي تم القبض عليه فجر الجمعة بتهمة التحرش بفتاة فرنسية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف السفير المصري في باريس ومعهما المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية قد شكلوا غرفة عمليات على مدار الـ 48 ساعة الماضية، لإنهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بالإفراج عن كيشو تمهيدا لترحيله وعودته إلى مصر اليوم السبت عقب إنهاء الإجراءات.

وتوصل مسؤلوا البعثة لاتفاق رسمي مع السلطات الفرنسية لإنهاء أزمة اللاعب وإغلاق هذا الملف بشكل نهائي، ومن المقرر أن يتوجه اللاعب عقب الإفراج عنه إلى القاهرة مباشرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس أولمبياد باريس اللجنة الأولمبية المصرية أولمبياد باريس 2024 محمد إبراهيم كيشو

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الإفراج عن مئات السائقين عقب حادث جسر الملك حسين

قالت آية السيد، مراسلة القاهرة الإخبارية، إن وزارة الداخلية الأردنية أصدرت بيانًا يوم أمس يفيد بأن التحقيقات مازالت مستمرة فيما يتعلق بحادث إطلاق النار الذي نفذه سائق شاحنة أردني بجسر الملك حسين، الذي أسفر عن مقتل 3 إسرائيليين على الحدود بين الضفة الغربية والأردن، مشيرة إلى أن التحقيقات مازالت جارية مع سائقين في إسرائيل.

وأضافت خلال مدخلة في تغطية خاصة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه تم الإفراج عن المئات من سائقي الشاحنات وخروج ما يقارب 106 شاحنة من الجسر، مشيرة إلى أن تلك الشاحنات دخلت جسر الملك حسين في التوقيت الذي تم فيه الحادث وتم وقفها في الجانب الأخر من المعبر إلى حين انتهاء التحقيقات.

إدارة أمن الجسور تغلق الجسر أمام حركة المسافرين والشحن

وأشارت إلى أنه الأمن العام أصدر بيانا بالأمس بعد منتصف الليل يفيد بأن الجسر سيعود للعمل في الصباح، لكن إدارة أمن الجسور أعلنت صباحا إعادة غلق المعبر أمام حركة المسافرين والشحن حتى إشعار آخر.

وأشارت إلى التزاحم الكبير على الجسر بالأمس نظرا لأهميته، إذ يعتبر بمثابة بوابة تربط بين الأردن وبعض الدول الأخرى، وكذلك حلقة وصل بين الأردن والضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • عاجل: استقرار نسبي في أسعار الدولار بين البنوك المصرية اليوم
  • 80 % نسبة تسريع إجراءات إصدار إشهاد الوقف
  • وزير الخارجية المصري ونظيره السوداني يبحثان جهود إنهاء الأزمة في السودان
  • «القاهرة الإخبارية»: الإفراج عن مئات السائقين عقب حادث جسر الملك حسين
  • “ديكارلو” تبحث مع المجلس الرئاسي إنهاء أزمة المركزي
  • عاجل.. وزير التموين: 1060 منفذًا للسلع بأسعار مخفضة في كافة أنحاء الجمهورية
  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • إجراء هام من أحياء القاهرة بشأن طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الخارجية الفرنسية: ندعم جهود الوساطة التي تضطلع بها البعثة الأممية تمهيدًا لحل أزمة المركزي