بلوجر وصانعة محتوى، اكتسبت شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بفضل مقاطع الفيديوهات التي تشاركها مع جمهورها عن حياتها اليومية وتدريباتها في كرة القدم، البلوجر العراقية الأصل والسورية المولد "ملك الصواف".


تعد ملك الصواف من الشخصيات الشهيرة التي استحوذت على اهتمام الجماهير من جميع أنحاء العالم بأدائها المميز والمتقن في عدة مجالات.


ولدت ملك الصواف بالعاصمة السورية دمشق من العام 1998 لأبوين مختلفين فوالدها عراقي الأصل ووالدتها لبنانية.
في بداية الأمر لم يرحب والداها بقرار دخولها عالم الشهرة والسوشيال ميديا، حيث كانا يطمحان بأن تصبح طبيبة او هندسة، الا أنها أثرت على اتباع شغفها وأثبتت نجاحها كمدونة مؤثرة.
وصل عدد متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أكثر من 10 مليون متابع.
ومن ضمن هواياتها حبها لكرة القدم، حيث بدا اهتمامها بالساحرة المستديرة في سن مبكرة ولعبت لعدة اندية سويدية مما عزز من شهرتها وأظهر مهارتها الرياضية.
حصلت ملك على تعليمها الدراسي في دمشق واتنقلت بين دول متعددة لدراسة مجالات مختلفة ومتنوعة منها علم النفس والاجتماع والتاريخ والسياسة، حبها للتاريخ اكسبها معرفة واسعة في مختلف المجالات وهى تواصل دراستها حاليا في السويد.
تعيش ملك حاليا في السويد منذ العام 2015 وتحب قضاء وقتها على وسائل التواصل الاجتماعي وتعتبر متابعيها جزءا مهما من حياتها، اذ تتفاعل معهم بانتظام وتشاركهم تفاصيل حياتها اليومية.
تعتبر ملك موهبة غنائية وتتميز بصوت  اذاعي، وخلال بعض البثوث المباشرة تظهر ملك موهبتها في الغناء وتعيد أداء أغان معروفة بلحن وكلمات مختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعرف علي بلوجر صانعة محتوى شهرة الفيديوهات كرة القدم التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا

كشفت شعبة الدواجن، أسباب تراجع أسعار الفراخ الآن، مشيرة إلى أنها تراجعت بنحو 20% خلال الفترة الحالية ليسجل الكيلو 68 جنيها بالمزرعة، ويصل إلى المستهلك بـ78 جنيهًا.

تراجع أسعار الفراخ

وقال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن تراجع أسعار الدواجن يعود لعدة أسباب على رأسها انخفاض سعر الصرف.

انخفاض سعر الصرف

وأشار إلى أن من أهم الأسباب التي أدت إلى تراجع أسعار الفراخ خلال الفترة الحالية؛ انخفاض سعر الدولار، ما أدى إلى انخفاض أسعار الأعلاف.   

ضعف القوة الشرائية مع دخول المدارس

وأضاف رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، أن ضعف القوة الشرائية من العوامل المؤثرة في أسعار الدواجن؛ إذ تشهد فترة دخول المدارس ضعفا في القوة الشرائية.

انخفاض أسعار الأعلاف

وتابع «السيد» أن من بين أسباب تراجع أسعار الدواجن أيضا، انخفاض أسعار الأعلاف، إذ كان يسجل سعر الطن 26 ألف جنيه خلال الفترة الماضية، وحاليا يبلغ نحو 19 ألفًا و600 جنيه للطن.

أسعار الدواجن اليوم

وأشار إلى أن أسعار الفراخ تسجل اليوم 68 جنيهًا للكيلو بالمزرعة؛ لتصل إلى المستهلك بنحو 78 جنيهًا، متراجعة من مستويات 80 و85 جنيهًا للكيلو خلال الفترة الماضية، متوقعًا أن تشهد السوق استقرارا خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تضر المجتمع.. مشروع قانون أسترالي لمنع المراهقين من مواقع التواصل الاجتماعي
  • تنويه مهم للنشطاء السودانيين على منصات التواصل الاجتماعي
  • حرام شرعًا.. داعية تحذر من التعري على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق الأرباح
  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أمريكا تزعم استخدام روسيا وسائل التواصل الاجتماعي للتأثير على الانتخابات
  • "التربية والتعليم" تصدر بيانا بشأن ما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي
  • شات فلسطين.. نافذة للتواصل الاجتماعي والثقافي والسياسي وتأثيرها على الشباب
  • شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا
  • راحة وأمان.. مميزات استخدام الذكاء الاصطناعي في وسائل التواصل الاجتماعي
  • "كاستنج" يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته