أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، قرارًا رقم 1180 لسنة 2024 تضمن إجراء حركة تنقلات وتكليفات جديدة بين رؤساء الوحدات المحلية لمراكز المدن، تضمنت: نقل كل من: على يوسف على إسماعيل، رئيس مركز ومدينة ناصر، للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، وهاني رجب عبد الرحمن، رئيس مركز ومدينة بني سويف، للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا.

 

كما تضمن القرار نقل، محمد بكري إبراهيم ياسين، رئيس مركز ومدينة الفشن، للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، مدحت صلاح محمد معوض، رئيس مركز ومدينة ببا، للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، وتكليف كل من: على حماد عبد المنعم خليف، نائب رئيس مركز ومدينة اهناسيا، للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، شوقي هاشم أحمد محمد، نائب رئيس مركز ومدينة سمسطا، للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر.

 

كما أصدر محافظ بني سويف القرار رقم 1181 بندب: ناصر أحمد محمد سيف النصر، رئيس مركز ومدينة اهناسيا للعمل  وكيلًا للإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بديوان عام المحافظة، كما المحافظ القرار رقم 1182 وندب: نشأت معبد عبد الفهيم محمدـ رئيس مركز ومدينة سمسطا، للعمل بديوان عام المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف للعمل رئیسا للوحدة المحلیة لمرکز ومدینة رئیس مرکز ومدینة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية في المقر البابوي بالقاهرة، مساء اليوم السبت، المهندس خالد عبد العزيز رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

جرى خلال اللقاء مناقشة بعض المشروعات الجديدة التي يعمل عليها التحالف حاليًا وذلك في سياق تعزيز الجهود المبذولة وتعظيم مردود الشراكة مع الكيانات الأعضاء في التحالف.

واستعرض البابا تواضروس من جهته بعض الأفكار التي تسهم في تشجيع أعضاء التحالف على مزيد من التعاون، وأورد بعض الخبرات من واقع خدمته والخاصة بكيفية جمع واستثمار الطاقات.

فيما أعرب المهندس خالد عبد العزيز عن أمله في زيادة العمل بشكل تكاملي بين أعضاء التحالف بغية الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين وخاصة الفئات الأولى بالرعاية لرفع الضغوط من على كاهل هذه الفئات.

حضر اللقاء الدكتور حاتم متولي عضو اللجنة التأسيسية للتحالف الوطني، ومروة لبدة عضو الأمانة الفنية، والأنبا يوليوس الأسقف العام لمصر القديمة وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، ومسؤولو أسقفية الخدمات ذوي الصلة بالعمل المشترك بين التحالف الوطني والأسقفية.

اقرأ أيضاًبحضور البابا تواضروس الثاني.. وزارة الرياضة تشارك في معرض لوجوس «صور»

البابا تواضروس يستقبل النائب البطريركي الأنطاكي للروم الآرثوذكس

مقالات مشابهة

  • حركة التغيير تختار رئيسا جديداً لها
  • حاجة مُلحّة للوحدة الداخلية
  • حركة التغيير الكوردية تختار اللواء جلال رئيسا لها
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتجديد وتعيين رؤساء أقسام بكليتيّ الزراعة والطب   
  • رئيسا الجمهورية ومجلس الوزراء يؤكدان اهمية حسم اختيار رئيس البرلمان
  • محافظ لحج ومدير عام مكتب الصحة يفتتحان مشروع مركز صحي ام جاسم في منطقة صبر بتبن
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • حركة تغييرات وتنقلات بعدد من قيادات الشئون التجارية بـالقناة للكهرباء
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي