صحيفة صدى:
2024-09-10@09:51:48 GMT

تركي آل الشيخ: احذروا ممن يدس السم في العسل بيننا

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

تركي آل الشيخ: احذروا ممن يدس السم في العسل بيننا

الرياض

حذر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، من حسابات تزرع الفتنة وتسبب المشاكل.

وقال تركي آل الشيخ، عبر حسابه على منصة إكس: “لاحظت بشكل كبير وغريب في الفترة الأخيرة شد وجذب في سوشيال ميديا بين حسابات حقيقية ووهمية …و إساءات كثيرة… وحسيت من واجبي أن انبه كل إخواني وأخواتي في المملكة وفي دول الخليج الشقيقة”.

وأضاف: “يجب الحذر من هذه الحسابات التي تزرع الفتنة وتسبب المشاكل … نجاح أي شخص أو بلد في الخليج هو نجاح للخليج كله … نجاح أهلنا وأحبابنا في الإمارات أو قطر او الكويت هو نجاح للمملكة والعكس صحيح”.

وتابع: “الواحد يفرح إذا زار دبي مئات الملايين أو الدوحة او باقي الخليج لأن ذلك ينعكس على المملكة أيضا وإذا زار المملكة مئات الملايين فهو مصلحة دبي والدوحة والكويت والمنامة ومسقط وأبو أبوظبي وكل خليجنا الواحد… المنافسة جميلة و مطلوبة لأنها ترفع من المستوى والجودة… أنا شخصيا إذا زرت أي دولة خليجية احس إني في بيتي وألقى كل ترحاب وكرم ضيافة وأيضا بيوتنا وقلوبنا مفتوحة لكل خليجي وعين فراش وعين لحاف”.

واستطرد: “احنا في وقت تلاحمنا وتكاتفنا قوة لنا وضرورة… أرجوكم احذروا ممن يدس السم في العسل بيننا لاهداف واضحة… حفظ الله خليجنا عامر مزدهر آمن وحفظ الله قادتنا الكرام وسدد خطاهم آمين”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ هيئة الترفيه

إقرأ أيضاً:

بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي ديفيد لامي عضو البرلمان، وزير الدولة للشؤون الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، الذي أجرى أول زيارة رسمية له إلى دولة الإمارات بتاريخ 5 سبتمبر.

وناقش سموه ومعالي لامي العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة وسبل البناء على الروابط التاريخية العميقة في إطار تطوير الشراكة المستقبلية بين البلدين، بما في ذلك تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية، والتعاون في مجال الطاقة النظيفة والذكاء الاصطناعي، والتنسيق الوثيق بشأن قضايا الأمن الإقليمي والعمل الإنساني.

وناقش الجانبان الأوضاع الإقليمية واتفقا على أهمية خفض التصعيد وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد ومعالي لامي عن حرصهما على استمرار التواصل الوثيق.


مقالات مشابهة

  • لا نفرق بين الأهلي والزمالك.. تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت خاصة بكأس السوبر الإفريقي
  • تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل السوبر الأفريقي: تنظيم عالمي
  • تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك (فيديو)
  • تركي آل الشيخ يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي
  • تركي آل الشيخ يكشف استعدادات عقد مباراة السوبر الأفريقي في السعودية
  • تحضيرات ضخمة.. ما سر اجتماع تركي آل الشيخ والعفاسي؟ (شاهد)
  • تركي آل الشيخ بجانب مشاري العفاسي بصورة تشعل تكهنات وتوقعات
  • السم في العسل.. مطالب جديدة لحماس تعرقل اتفاق غزة
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد ووزير خارجية المملكة المتحدة