سنوات طويلة قضاها اللاعب محمود كهربا، داخل النادي الأهلي، عقب رحيله عن نادي الزمالك، حصد فيها العديد من البطولات المحلية والأفريقية، ومراكز عالمية، في انتصارات متتالية مع الشياطين الحُمر، ولكن ربما حان وقت إسدال ستار النهاية على مشوار «كهربا» مع الأهلي. 

وخلال الفترة الأخيرة، بات اسم محمود كهربا، مهاجم النادي الأهلي، يتردد كثيرًا حول خلافاته مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، والتي انتهت باستبعاده عن أغلب المباريات، وفي المقابل تغيب الأول عن تمارين المستبعدين، حتى وصل الأمر لفرض عقوبة مالية عليه، وفتح ملف رحيله عن الفريق.

 

وخلال الساعات الماضية، عاد الحديث عن رحيل كهربا، وما يعانيه من تأثير نفسي بسبب الأحداث الأخيرة، والتي انتهت بانتظاره عرضًا مناسبًا للإعارة عن الفريق. 

رسالة كهربا للنادي الأهلي بعد تحديد مصيره

وشارك محمود كهربا، نجم الفريق الأحمر، متابعيه بعدة لقطات من احتفال لاعبي الأهلي بالدوري الـ44، داخل غرفة اللبس، وعلق اللاعب على المقطع، مدونًا: «عائلة واحدة». 

كما أعاد اللاعب، سؤالًا لأحد المشجعين وهو يسأله عن عدد البطولات التي حصدها مع النادي الأهلي، ليرد ساخرًا: «مبعدش يا جيمي». 

هل يرحل كهربا عن الأهلي.. تفاصيل تحديد مصير اللاعب

وترددت أنباء من داخل أروقة القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، عن رحيل بعض اللاعبين، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا «المهاجم»، إذ من المقرر أن يخرج على سبيل الإعارة الموسم المقبل، خاصة مع وجود يوجد عرض وحيد من فريق زد، لكن وكيل اللاعب يبحث عن عرض خليجي منذ فترة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كهربا محمود كهربا رحيل كهربا رحيل كهربا عن الأهلي النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي قادمًا من الأهلي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع مدافع النادى الأهلي و منتخب مصر السابق محمود متولى.

ويُعد محمود متولى أحد أفضل المدافعين بالدورى المصرى الممتاز، وصاحب أداء ثابت و مميز فى هذا المركز، و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتي تمتد لموسمين.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة لجنة الكرة والمدير الفني للفريق بابا فاسيليو وإمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى.

مقالات مشابهة

  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق
  • عقوبة جديدة على كهربا.. غاب عن التدريب
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • ‎الحزم يضغط على الأهلي المصري بعرض جديد لضم كهربا
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي قادمًا من الأهلي
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي