تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الراحلين وموقفهم من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مهيب يكشف تفاصيل رحيل موتيابا

قال عبدالهادي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنهى التعاقد مع جمال موتيابا بالتراضي وتم دفع عمولات له تقدر بـ280 ألف دولار بالتقسيط عند قدومه والصفقة لم تكن إعارة بنية البيع".

وتابع: "تم تسوية الأمور بين جمال موتيابا ومجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ولكن أؤكد لكم أنه مكانش إعارة سنة بنية الشراء وكان عقد شراء".

صباح الكورة.. راتب جوميز يُثير أزمة في الزمالك ورابطة الأندية تحدد موعد تسليم الأهلي درع بطولة الدوري المصري راتب جوميز يُثير أزمة في الزمالك

واختتم: "سكاوتنج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو من جلب جمال موتيابا ويجب الاستعانة بهم وبالأرقام ولكن بجانب أشياء أخرى وزمان كان بيروح أشخاص من النادي تسافر بلد اللاعب وتراه قبل إتمام الصفقة وسيتم عقد جلسة مع عواد وأوباما من أجل التجديد واللاعب يؤكد أن الإدارة لم تتحدث معه ويملك عرضين من بيراميدز والمصري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعلامي مهيب عبدالهادي الانتقالات الصيفية القادمة الدوري المصري انتقالات الصيف بطولة الدوري المصري بطولة الدوري حسين لبيب ترافيس موتيابا موتيابا الفریق الأول لکرة القدم بنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

داني ألفيش يعود لكرة القدم من جديد بعد إطلاق سراحه من السجن

وكالات

عاد لاعب برشلونة السابق، داني ألفيش، لممارسة لعبة كرة القدم من جديد بعد إطلاق سراحه من السجن في مارس الماضي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ألفيش الذي لعب أيضاً ليوفنتوس وباريس سان جيرمان وإشبيلية، عاد للعب كرة القدم مجدداً لكن مع الهواة في مدينة برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن ألفيش استخدم تطبيقاً شائعاً عبر الهاتف لتنظيم المباريات، إذ يساعد التطبيق المستخدمين في العثور على لاعبين محليين وإعداد مباريات غير رسمية.

وحضر ألفيش المباراة مع مجموعة من الأصدقاء وارتدى قميص بوكا جونيورز، ولم يلاحظ اللاعبون الآخرون النجم البرازيلي في البداية، لكن لم يمض وقت طويل قبل أن يتسبب وجوده في ضجة حين بدأ المتفرجون في التعرف عليه.

وطلب العديد من الحاضرين التقاط بعض الصور مع اللاعب البرازيلي السابق عقب المباراة.

وكان ألفيش قد شارك في مباريات كرة القدم أيضاً خلال الفترة التي قضاها في السجن.

وأمضى الظهير الأيمن أكثر من عام خلف القضبان، إذ أدانت محكمة برشلونة اللاعب السابق بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف، بعد الاعتداء الجنسي على فتاة في ملهى ليلي ببرشلونة.

وحصل ألفيش “41 عاما” على إفراج مؤقت بكفالة مليون يورو، وهو القرار الذي أثار ضجة كبيرة في وسائل الإعلام آنذاك، وبعد مغادرته السجن قام بتسليم جوازي سفره، كما يجب عليه المثول كل يوم جمعة أمام محكمة برشلونة.

مقالات مشابهة

  • داني ألفيش يعود لكرة القدم من جديد بعد إطلاق سراحه من السجن
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • الزمالك يتعلق مع محمد حمدي.. رسميًا
  • حسانين رئيسا لبعثة الزمالك لمواجهة الشرطه الكينى
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • عاجل.. صفقة تونسية مفاجئة في الطريق إلى الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا