شارك الفنان أحمد السعدني منشورًا من حساب النادي الأهلي على منصة إكس (تويتر سابقًا)، حيث أعلن النادي عن صفقة انتقال يحيى عطية الله، نجم منتخب المغرب، إلى صفوفه.

منشور أحمد السعدني

ورحب أحمد السعدني بالصفقة الجديدة قائلًا عبر منصة إكس: "أبويا بيرحب بيك"، مشيرًا بذلك إلى والده، عمدة الدراما الراحل صلاح السعدني، الذي كان معروفًا بانتمائه للنادي الأهلي واعتباره من أبرز النجوم الأهلاوية.

وجاء في تغريدة النادي الأهلي مقطع فيديو يحتوي على صور لعدد من النجوم المعروفين بحبهم للنادي، مثل عادل إمام، صلاح السعدني، محمود عبد العزيز، شكوكو وغيرهم.

آخر أعمال الفنان أحمد السعدني 

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد السعدني هو مشاركته بمسرحية “ كازانوفل” بنشاركة الفنانة هنا الزاهد، على المسرح العالمى فى بوليفارد سيتى بالرياض.

 

تفاصيل مسرحية “كازانوفل” لـ أحمد السعدني وهنا الزاهد 

 

وتدور أحداث المسرحية حول "حميده" الذي يريد تزويج ابنته "جوجو" لإبن شقيقه "نوفل" المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة "حميدة" تزويج "جوجو" لإبن شقيقتها الراقص "سلفادور" سليل العائلة الأرستقراطية والذي يجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها حميدة أن يصنع تاريخًا عاطفيًا لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر "جوجو" فمن يفوز بقلب "جوجو".

آخر أعمال الفنان أحمد السعدني الدرامية

 

وكان أخر عمل درامي للفنان أحمد صلاح السعدني هو مسلسل "سيب وانا اسيب"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجأت بأنها ما زالت على ذمته.

المسلسل من بطولة أحمد السعدني، وهنا الزاهد، ومحمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي، وآية سماحة، وساندي علي، وأحمد سلطان، ودنيا سامي، ويارا جبران، وفاطمة الكاشف، ومحمود السيسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السعدنى الفنان أحمد السعدنی

إقرأ أيضاً:

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم

متابعة بتجــرد: أعادت منصة “شاهد” خلال الساعات الماضية النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد إلى الأضواء مرة أخرى بعد تصدرهما قوائم الأعلى مشاهدة خلال الأسبوع الحالي، بالتزامن مع حصول المنصة على حقوق عرض آخر عمل فني جمعهما قبل الانفصال وهو فيلم الكوميديا الرومانسي “مستر إكس”.

وجاء تصدر فهمي والزاهد مثيراً للجدل بين الجمهور ليعيدهما إلى الأضواء مرة أخرى بعد خبر انفصالهما الذي هز الوسط الفني بسبب حدوثه بشكل مفاجئ.

كان أحمد فهمي قد أعرب في وقت سابق، عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلمه “مستر إكس”، الذي تم حقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر بالوطن العربي، قائلا: “أنا كنت متوقع نجاح فيلم مستر إكس وكنت متفائل خير، لأننا تعبنا على الفيلم بشكل كبير، وبعد ذلك لن أدخل في مشروع غير وأنا عامل اللي عليا للآخر”.

فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، قصة أماني التونسي، تأليف أحمد عبد الوهاب، قصة سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول رجل عصابات يقوم بدوره أحمد فهمي، ولكنه يقع في حب محامية تقع في طريقه أثناء تأديته لبعض أعماله، فيحاول جاهدًا بأن يبعد عنها كل الأخطار التي تتعرض لها نتيجة عملها، حيث يدور الأمر في إطار كوميدي.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الحميدي: الأهلي خاطب الاتحاد الآسيوي لنقل الملعب وهذا يخالف بيان النادي .. فيديو
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل | القسام تبث تسجيلا يحذر من المصير الذي ينتظر باقي الأسرى الإسرائيليين تحت عنوان إفراج بصفقة…أم قتل بقصف
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»