شفق نيوز/ يخوض فريق نادي الشرطة العراقي اليوم الاربعاء على استاد مدينة الامير سلطان، بأبها، الاختبار الأصعب له في البطولة العربية للأندية الابطال لكرة القدم "كأس الملك سلمان"، عندما يصطدم بنادي النصر السعودي في نصف النهائي البطولة، عند الساعة السادسة عصرا في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين.

وسيرتدي الشرطة العراقي الزي الاخضر بينما يرتدي النصر الزي الاصفر .

وفجر الشرطة العراقي مفاجآت غير متوقعة في دور مجموعات وربع النهائي، حيث تسبب في إقصاء الثنائي التونسي الصفاقسي والترجي، قبل أن يسحق السد القطري برباعية لهدفين في الدور ربع النهائي للبطولة .

وتحقق أمل نجم هجوم الشرطة، محمود المواس، بمواجهة كريستيانو رونالدو وساديو ماني في المربع الذهبي، حيث اعترف بذلك في حديثه بعد الفوز على السد القطري في افتتاح ربع النهائي .

وقال محمود المواس، عندما قابلت رونالدو في فندق الإقامة ارتفعت درجة حرارتي، وكم تمنيت مواجهة نجوم العالميين مثل رونالدو وماني.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد نادي الشرطة نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتحدث عن الاعتزال بألوان النصر.. لأنه "بفريق يسعدني"

بدا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حاسما إلى حد كبير مسألة الفريق الذي سينهي فيه مسيرته الاحترافية الأسطورية، بقوله إن النصر السعودي، حيث يلعب منذ بداية عام 2023، قد يكون فريقه الأخير، مع الإقرار أنه لا يعلم متى سيتخذ قرار تعليق حذائه.

وقال رونالدو، البالغ من العمر 39 عاما والذي ما زال يبحث عن لقبه الكبير الأول بألوان نادي النصر، للقناة البرتغالية "ناو": "لا أعلم إذا كنت سأنهي مسيرتي قريبا أو بعد عامين أو 3 أعوام".

وأضاف "لكن من المرجح أن يحصل هذا الأمر مع النصر، في الفريق الذي يسعدني، حيث أنا في وضع جيد.. ويراودني شعور جيد، إن كان في البلد أو الدوري"، وفقا لفرانس برس.

وتابع النجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي "لهذا السبب، من المرجح جدا أن أنهي مسيرتي كلاعب في النصر. أنا سعيد باللعب في المملكة العربية السعودية وأريد مواصلة المشوار".

ورغم تقدمه في السن، لم يفقد أفضل لاعب في العالم 5 مرات شيئا من حسّه التهديفي، إذ سجل ما مجموعه 67 هدفا في 73 مباراة خاضها مع النادي السعودي في جميع المسابقات، بينها كأس العرب للأندية الأبطال، التي منحته لقبه الوحيد حتى الآن بألوان النصر في صيف 2023 حين سجل ثنائية في الفوز على الجار اللدود الهلال 2-1 بعد التمديد.

وتطرق رونالدو إلى مشواره مع المنتخب البرتغالي، قائلا "عندما أقرر مغادرة المنتخب الوطني لن أخبر أحدا بالأمر. سيكون قرارا عفويا من جانبي"، بحسب الوكالة الفرنسية.

 وأضاف "ما أريده الآن هو أن أتمكن من مساعدة المنتخب الوطني" الذي يتحضر حاليا لخوض الجولتين الأوليين من دوري الأمم الأوروبية حيث يلعب مع كرواتيا واسكتلندا في الخامس والثامن من سبتمبر ضمن منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول.

وخاض رونالدو هذا الصيف ما قد تكون بطولته الكبرى الأخيرة مع البرتغال وذلك في كأس أوروبا حيث انتهى مشوار فريق المدرب الإسباني روبرتو مارتينيس عند ربع النهائي على يد فرنسا بركلات الترجيح.

ويتصدر رونالدو لائحة اللاعبين الأكثر مشاركة مع البرتغال بـ212 مباراة في انجاز لم يصل إليه أي لاعب دولي في العالم، واللاعب الأكثر تهديفا بـ130 في انجاز قياسي أيضا على الصعيد العالمي.

ونفى رونالدو الذي بدأ مسيرته كلاعب دولي عام 2003 وخاض مع بلاده 11 بطولة كبرى بينها كأس أوروبا 6 مرات في انجاز قياسي آخر يضيفه إلى رقمه كأفضل هداف في النهائيات القارية (14 هدفا)، أن تكون لديه نية للانتقال إلى التدريب، قائلا "في الوقت الحالي، لا أفكر بتدريب الفريق الأول (للبرتغال) أو أي فريق. لم يخطر ذلك على بالي، لم أفكر به يوما"، كما ذكرت فرانس برس.

وشدد "لا أرى أني سأختبر ذلك في المستقبل"، مضيفا "أرى نفسي أقوم بأشياء أخرى خارج عالم كرة القدم، لكن وحده الله يعلم ما يخبئ المستقبل".

مقالات مشابهة

  • تكريم خاص لـ رونالدو في قرعة دوري أبطال أوروبا .. أعرف التفاصيل
  • الفريق الذي يسعدني.. رونالدو يكشف وجهته الأخيرة في عالم الكرة
  • رونالدو: سأعتزل بـ «ألوان النصر» وهذا الأمر لم أفكر فيه مطلقاً
  • رونالدو يتحدث عن الاعتزال بألوان النصر.. لأنه "بفريق يسعدني"
  • رونالدو يكشف عن مهنته بعد اعتزاله كرة القدم
  • نجم الهلال يخطف جائزة أجمل هدف من رونالدو .. فيديو
  • رونالدو يتراجع عن اعتزاله اللعب الدولي
  • الشيخ: بتواجد رونالدو لن تنجح أي منظومة.. فيديو
  • طموح النهائي يداعب أضلاع المربع الذهبي لكأس مصر
  • الكونفدرالية.. الزمالك يواجه الشرطة الكيني في دور الـ32