علق النجم عمرو دياب، على حفله الآخير، الذي أقيم مساء أمس ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على مسرح "يو أرينا" بمدينة العلمين الجديدة، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

ونشر "دياب" مجموعة من صور الحفل، وعلق عليه قائلا: "ن الليلة الماضية في مهرجان العلمين، أضاء عمرو دياب المسرح بجمهور غفير وأجواء صيفية لا تقبل المنافسة".

 


وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور، وشهد الحفل تفاعل كبير من الجمهور وسط حالة من البهجة.

 تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

 

وفي سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم  علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية. 

 


 
وقد أعلنت إدارة مهرجان  العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورة الثانية من مهرجان العلمين العلمين الجديدة النجم عمرو دياب عمرو دياب مهرجان العلمین الجدیدة عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

"تنوير" يعزز التفاهم بالموسيقى والفن والشعر

مع استهلال موسم جديد من المشهد الثقافي النابض بالحياة في الشارقة، ينطلق مهرجان تنوير في صحراء مليحة بالشارقة خلال الفترة من 22 حتى 24 من نوفمبر(تشرين الثاني) القادم، بهدف تعزيز التفاهم من خلال الموسيقى والفن والشعر.

ويعزز المهرجان فهم التراث والإبداع والحكمة من جميع أنحاء العالم، وينطلق تحت قيادة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي مؤسسة وصاحبة رؤية مهرجان تنوير، كما يركز المهرجان على ربط الثقافات المتنوعة من خلال الموسيقى والفن والشعر وذلك ضمن بيئة حافلة بالتجارب الإنسانية التي تحتفي بجميع الحاضرين.
وصرحت الشيخة بدور القاسمي: "نعمل في مهرجان تنوير على إيجاد مساحة تتحد فيها الإنسانية من خلال اللغات العالمية للموسيقى والفن والشعر والتجارب الثقافية المشتركة وتمثل إقامة المهرجان في الشارقة القلب النابض للعلم والتراث والثقافة في الإمارات ورحلة لاكتشاف الذات والتبادل الثقافي والنمو الروحي ومن خلال الجمع بين الأصوات المتنوعة والحرفيين والمأكولات من جميع أنحاء العالم فإننا نلهم عالماً أكثر ترابطاً وتعاطفاً وتناغماً ونحتفل بإنسانيتنا المشتركة ونضيء الطريق لمستقبل أكثر إشراقاً".
ومن خلال رحلة تجريبية متكاملة يقدمها مهرجان تنوير، تتيح للزوار فرصة المشاركة في ورش عمل والاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات الشهية والانطلاق بتجارب غير مسبوقة في الشارقة والمنطقة.
ويتميّز مهرجان تنوير برسالة نبيلة تؤكد على الاستدامة حيث تتضمن رؤية الشيخة بدور القاسمي تحويل المهرجان إلى نموذج عالمي للوعي البيئي تثبت معاييره إمكانية تنظيم الفعاليات الكبيرة بانسجام تام مع البيئة والطبيعة، إذ يلتزم المهرجان بحماية المشهد الطبيعي والتاريخي لمنطقة مليحة، والحفاظ عليها، إلى جانب تقديم العروض الموسيقية والفنية.
وعلى مدار 3 أيام يقدم المهرجان تجربة أدائية لمجموعة من المواهب الواعدة من جميع أنحاء العالم في مليحة التي تقع في المنطقة الوسطى من إمارة الشارقة حيث تشكّل هذه المنطقة الحائزة على جائزة "اختيار المسافرين" المرموقة من موقع "تريب أدفايزر" للعام السادس على التوالي موطناً للعديد من المناطق التاريخية المهمة، التي تشتمل على آثار من العصر البرونزي وقلاعاً من عصور ما قبل الإسلام لتثبت أنها الوجهة الأمثل لاستضافة هذا الاحتفاء الثقافي الفريد كما تم إعداد خطة شاملة ومتكاملة لمراعاة معايير الاستدامة لتخفيف البصمة الكربونية على المشهد الطبيعي والبيئي لمنطقة مليحة.

مقالات مشابهة

  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي
  • "تنوير" يعزز التفاهم بالموسيقى والفن والشعر
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"