الثورة نت/..

أعلنت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب، الليلة الماضية، أنه تم تطبيق نظام عمليات مكافحة الإرهاب في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك.
ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن اللجنة، قولها في بيان إن “نظام كييف قام بمحاولة غير مسبوقة لزعزعة استقرار الوضع في عدد من مناطق بلادنا”. لافتة الى أن الهجوم الإرهابي الذي شنته وحدات أوكرانية مسلحة على مقاطعة كورسك، أسفر عن سقوط ضحايا مدنيين وتدمير مبان سكنية ومرافق مدنية أخرى.


وأضاف البيان: “من أجل ضمان أمن المواطنين ومكافحة خطر الأعمال الإرهابية، التي تقوم بها وحدات التخريب والاستطلاع للعدو، قرر رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب، مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، إيه. في. بورتنيكوف، تطبيق عمليات مكافحة الإرهاب في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك، ابتداء من التاسع من أغسطس2024 “.
ولفت إلى أن “الأجهزة الحكومية تتخذ إجراءات إضافية تهدف إلى ضمان أمن المواطنين والحفاظ على القانون والنظام وتعزيز الحماية ضد الإرهاب للمنشآت”.
وفي ذات الصدد، أعلن القائم بأعمال حاكم منطقة كورسك الروسية، أليكسي سميرنوف، أنه تم تطبيق نظام عمليات مكافحة الإرهاب في المقاطعة، بسبب ارتفاع مستوى التهديدات التخريبية والإرهابية من قبل أوكرانيا.
وقال سميرنوف عبر منشور على “تلغرام” ،وفق وكالة “سبوتنيك”، : “بسبب ارتفاع مستوى التخريب والتهديدات الإرهابية من قبل أوكرانيا، تم فرض نظام عمليات مكافحة الإرهاب في مقاطعة كورسك”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: عملیات مکافحة الإرهاب فی

إقرأ أيضاً:

أبل تعمل على تحسين نظام التبريد في iPhone 16

بعد مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التي واجهها iPhone 15 Pro والتي حاولت شركة أبل معالجتها من خلال تحديث برمجي بعد فترة وجيزة من إطلاقه، تشير التسريبات الآن إلى أن أبل تعمل على حل أكثر فعالية مع iPhone 16 وiPhone 16 Pro. وفقاً لموقع "9to5mac"، تم تسريب صورة لغطاء بطارية معدني يُقال إنه مخصص لجهاز iPhone 16 Pro، مما يشير إلى وجود نظام حراري جديد للهواتف القادمة.

تظهر الصورة المسربة أن الغطاء المعدني سيعتمد تصميمًا جديدًا للبطارية في مجموعة iPhone 16، مما يساهم في حماية الهاتف من ارتفاع درجة الحرارة. يُعتقد أن الغلاف المعدني سيعمل بشكل أفضل في تحمل الحرارة مقارنة بالغطاء الأخف وزنًا المستخدم حاليًا في أجهزة iPhone، مما يوفر حلاً محتملاً للمشكلة المستمرة التي تواجهها الهواتف.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير إلى أن أبل قد تعتمد نظام حراري من "الجرافين" في iPhone 16، الذي من المتوقع أن يوفر تحسينات كبيرة في التوصيل الحراري. يشير ذلك إلى أن الشركة تعمل على تطوير نظام تبريد أكثر فعالية للتعامل مع المشاكل الحرارية التي واجهت iPhone 15 Pro، مثل تأخير في التقاط الصور أو تحويل الصور إلى مقاطع فيديو قصيرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

مقالات مشابهة

  • في 2025.. روسيا تزف خبرا سارا للعمانيين
  • وزير الخارجية: توافق في الرؤى بين مصر والدنمارك على ضرورة مكافحة الإرهاب
  • روسيا تهاجم خاركيف وأوكرانيا تقصف بيلغورود
  • روسيا تعلن إسقاط مسيرة أوكرانية فوق كورسك
  • السوداني يشكو من عمليات تشويه لملف مكافحة الفساد
  • روسيا: ارتفاع حصيلة خسائر القوات الأوكرانية على محور كورسك لـ 510 عساكر
  • الأقاليم النيابية:مخالفات واضحة في تطبيق القانون (21) من قبل المحافظات
  • أبل تعمل على تحسين نظام التبريد في iPhone 16
  • انطلاق أعمال اجتماع مجلس الجامعة العربية بمشاركة فلسطين
  • الدفاع الروسي: تدمير 3 طائرات مسيرة فوق مقاطعتي بيلغورد وكورسك