الوطن:
2024-09-10@09:53:10 GMT

توريد 619 ألفا و714 طن قمح لشون وصوامع الشرقية

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

توريد 619 ألفا و714 طن قمح لشون وصوامع الشرقية

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية توريد أكثر من 619 ألف طن قمح للشون والصوامع بمختلف مراكز المحافظة، منذ بدء التوريد وحتى الآن. 

توريد 619 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية 

وأوضح المهندس عبد الكريم عوض الله، مدير مديرية التموين بالشرقية، أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ 619714 طنا و389 كيلو قمح إلى مواقع التخزين بنطاق المحافظة.

وأشار مدير مديرية التموين بالشرقية إلى أن تسويق محصول القمح المنتج محلياً موسم 2024 لحساب الهيئة العامة للسلع التموينية، ويقتصر على الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، والشركة العامة للصوامع والتخزين، وشركات المطاحن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والبنك الزراعي المصري.

آليات توريد القمح

وأضاف، تتولى هذه الجهات تستلام كميات القمح المنتج محلياً من الموردين بمواقعها التخزينية المستوفاة للشروط والمواصفات المعتمدة من وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتكون هذه الجهات مسئولة مسئولية كاملة عن الكميات التي تقوم بتسويقها حتى تسليمها لشركات المطاحن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية التموين القمح توريد

إقرأ أيضاً:

السويد تسمح بطلب توريد لقاحات جدري القرود.. هذه آخر التطورات

سمحت الحكومة السويدية لهيئة الصحة العامة في البلاد، إذا اقتضى الأمر، بإبرام اتفاق بشأن طلب لقاح ضد العدوى من فيروس جدري القرود (إمبوكس).
وتصنعه شركة الأدوية الدنماركية بافاريان نورديك، حسبما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الاثنين.لقاحات جدري القرودوأوضحت أنه يتعين أن تمول مثل هذه المشتريات، بتكلفة قصوى مقدارها 150 مليون كرونة سويدية.
أخبار متعلقة بـ 440 مليون دولار.. مساعدات سويدية عسكرية جديدة لأوكرانياالأمم المتحدة: ملايين الأطفال في أفريقيا يتغيبون عن المدارس بسبب الصراعاتويأتي هذا في إطار قرض وكالة الصحة العامة لاستثمارات الاستعداد والتأهب.
ويشار إلى أنه عقب اكتشاف أول حالة مصابة بالسلالة الجديدة من إمبوكس في أوروبا منتصف أغسطس الجاري، أكد وزير الصحة السويدي ياكوب فورسميد استعداد النظام الصحي بالبلاد على نحو جيد.نصائح سفر جديدةكما أعلنت السويد عن نصائح سفر جديدة للدول الأفريقية، وأيضا توصيات بشأن اللقاحات للعاملين في مجال الصحة والمستشفيات وعمال الإغاثة وغيرهم في المناطق الأكثر تضررا.
وذكر كبير علماء الأوبئة في السويد ماجنوس جيسلين، في وقت سابق إن البلاد لديها ما يكفي من اللقاحات.

مقالات مشابهة

  • اجتماع لجنة القيادات بالغربية لاختيار مدير عام مديرية التموين
  • السويد تسمح بطلب توريد لقاحات جدري القرود.. هذه آخر التطورات
  • روسيا ومنغوليا توقعان اتفاقية تعاون في مجال توريد المنتجات النفطية
  • وزير التموين يناقش زيادة السعة التخزينية للصوامع مع وفد الوكالة الفرنسية للتنمية
  • رصيد القمح في صومعة الحبوب والغلال من القمح يصل إلى 98 ألف طن في ميناء دمياط
  • «البترول»: نعمل على زيادة الإنتاج محليا لتخفيف الضغط على فاتورة الاستيراد
  • وزير التموين: احتياطي مصر الاستراتيجي من القمح يكفي 6 أشهر
  • وزير التموين: الاحتياطي من القمح يكفي لمدة 6 أشهر
  • وزير التموين يكشف عن حجم احتياطي القمح
  • دولة أفريقيا ترفع سعر توريد الكاكاو 45%