أدانت وزارة الخارجية القطرية، اليوم السبت، بأشد العبارات قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة «التابعين» بقطاع غزة، مطالبة بتحقيق دولي يشمل إرسال محققين أمميين لتقصي الحقائق في استهداف الاحتلال للمدارس.

ودعت وزارة الخارجية القطرية، المجتمع الدولي لحماية النازحين ومنع الاحتلال الإسرائيلي من تنفيذ مخططاته، لإجبارهم على النزوح قسرًا من أراضيهم.

يذكر أن، جيش الاحتلال الإسرائيلي شن هجومًا عنيفًا على النازحين، فجر اليوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، بشكل مباشر خلال تأديتهم صلاة الفجر، مما أدى إلى سقوط 100 شهيد وعشرات المصابيين.

وهذا الجريمة الجديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، إذ تأتي هذه المجزرة في إطار جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يمارسها الاحتلال ضد الفلسطينيين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 308 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 39 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالسعودية تدين مجزرة مدرسة التابعين وتطالب بوقف المجازر في غزة

بأسلحة أمريكية وأوروبية.. مقررة الأمم المتحدة تدين مجزرة مدرسة التابعين بـ غزة

مذبحة الفجر.. الاحتلال يواصل جرائمه ويقصف المصلين في مدرسة التابعين بـ غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل الخارجية القطرية طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل وزارة الخارجية القطرية إسرائيل في غزة غزة الأن مدرسة التابعين قصف مدرسة التابعين استهداف مدرسة التابعين مجزرة مدرسة التابعين الاحتلال الإسرائیلی مدرسة التابعین

إقرأ أيضاً:

«الخارجية السورية»: نؤكد حقنا في الدفاع عن أراضينا ضد العدوان الإسرائيلي 

أعلنت وزارة الخارجية السورية أن الاحتلال الإسرائيلي شن عدوانا جويا من جهة شمال غربي لبنان، استهدف مناطق عدة وأسفر عن مقتل 16 شخصا وإصابة 36 آخرين، مؤكدا أن دعم الولايات المتحدة والدول الغربية شجع الاحتلال الإسرائيلي على عدوانه المتواصل؛ ما يجعل تلك الدول شريكة في العدوان، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

وأضافت «الخارجية السورية»: «نؤكد حقنا الراسخ في الدفاع عن سيادة أراضينا بكل الوسائل المشروعة التي يضمنها القانون الدولي، ونطالب دول العالم بإدانة العدوان الإسرائيلي على سوريا، والسعي نحو وضع حد لجرائم الاحتلال الممنهجة ومساءلة قادته».

 

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تدين العدوان الإسرائيلي على مصياف وتطالب المجتمع الدولي بضرورة وضع حد له
  • «حزب الله» يظهر غضبه للاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ والمسيرات |تفاصيل
  • وزير الخارجية: لا حل في المنطقة دون إنهاء الاحتلال الإسرائيلي
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي لـ 40988 شهيد و 94825 اصابة
  • حماس تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية
  • سوريا تدين القصف الإسرائيلي على أراضيها وتطالب دول العالم بإدانته!
  • «الخارجية السورية»: نؤكد حقنا في الدفاع عن أراضينا ضد العدوان الإسرائيلي 
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يريد فصل شمال غزة عن جنوبه
  • الأورومتوسطي: استهداف 16 مدرسة إيواء في غزة خلال شهر واحد إمعانٌ بالإبادة الجماعية
  • تركيا تدين تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي ضد أردوغان