غزة - صفا

أعلنت منظمة اليونيسف عن الرابط الرسمي لتقديم المساعدات النقدية للأسر المحتاجة بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

التسجيل في اليونيسف للحصول على مساعدات مالية

للتسجيل في هذه المساعدات، يرجى اتباع الخطوات التالية:

الذهاب إلى الرابط التالي اضغط هنا .

ملء النموذج: قم بملء النموذج الموجود في الرابط بدقة، مع التأكد من كتابة "لا يوجد رقم حساب لدي" في حال عدم امتلاكك حسابًا بنكيًا.

التسجيل في برنامج الغذاء العالمي: للحصول على طرود غذائية، يمكنك التسجيل في منظمة الغذاء العالمية من خلال الرابط التالي اضغط هنا .

التحقق من المعلومات: تأكد من صحة المعلومات التي تقوم بإدخالها في النموذج.

متابعة الطلب: قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتقييم طلبك.

التواصل مع اليونيسف: في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى، يمكنك التواصل مع اليونيسف عبر رقم الواتساب: +972594040121 أو عبر البريد الإلكتروني: sop_report@unicef.org

لماذا التسجيل في كلا البرنامجين؟

تعتمد اليونيسف على قاعدة البيانات التي توفرها وزارة التنمية الاجتماعية وبرنامج الغذاء العالمي لتحديد المستفيدين من المساعدات. لذلك، فإن التسجيل في كلا البرنامجين يزيد من فرص حصولك على المساعدة.

ملاحظة: في حال قمت بالتسجيل ولم تستفد، ننصحك بإعادة التسجيل أو تحديث بياناتك.

للحصول على المزيد من المعلومات أو الإبلاغ عن أي مشكلة، يمكنك التواصل مع اليونيسف عبر القنوات التالية:

الخط الساخن للشكاوى: 1800124126

البريد الإلكتروني للإبلاغ عن سوء السلوك: 164 أو 121

ملاحظة: هذه الخدمة مقدمة مجانًا ولا تتطلب أي رسوم.

نتمنى لك التوفيق في الحصول على المساعدة التي تحتاجها.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مساعدات مالية مساعدات مساعدات غزة التسجیل فی للحصول على

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات مالية ومشروعات ومعاشات للحالات الأولى بالرعاية

عقد الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، للاستماع لشكاواهم ومتطلباتهم بمختلف القطاعات الخدمية،والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ أحمد شاكر السكرتير العام المساعد، والأستاذ جبريل عبد الوهاب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة، والأستاذ سعد عشري وكيل مديرية العمل، والأستاذ خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، والأستاذ حازم حسني مدير المواقف والنقل الجماعي، والأستاذ سيد صلاح رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، والأستاذة رحاب أبو غرب مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية.

خلال اللقاء، استمع محافظ الفيوم لمطالب واحتياجات عدد من المواطنين بشأن توفير مساعدات مالية ومعاشات للأسر الأولى بالرعاية، ووجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بدراسة حالاتهم وإنهاء الإجراءات اللازمة لهم، كما كلف وكيل الوزارة، بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية، لسداد مصروفات طالبة سودانية من غير القادرات، وإنهاء إجراءات معاش "كرامة" لطفل يعاني من إعاقة بصرية ووالده عامل يومية بأحد المطاعم.

وفي قطاع الصحة، وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة الصحة، بسرعة إنهاء إجراءات الكشف الطبي والتحاليل بالمجان وإجراء عملية البواسير بمستشفى الفيوم العام لأحد الأشخاص من غير القادرين، وسرعة إنهاء إجراءات القومسيون الطبي لأحد الأشخاص يعاني من شلل نصفي وكسر بالعمود الفقري، وسرعة عرضه على لجنة طبية، ووجه المحافظ، وكيل وزارة العمل، بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة بشركات ومصانع القطاع الخاص، تتناسب مع إعاقتهم، وتوفير الدعم والتمويل اللازم من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لعدد من الشباب الراغبين في إقامة مشروعات لتحسين دخولهم، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لأسرهم.

كما وجه محافظ الفيوم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بسرعة إنهاء إجراءات ترخيص عدد من الأكشاك للحالات الأولى بالرعاية، على أطراف المدينة، ودراسة شكوى أحد الأشخاص من قيام أحد جيرانه بمخالفة شروط الترخيص، وكلف رئيس وحدة المتابعة الميدانية، بالمعاينة المستمرة للمبنى على الطبيعة، لضمان الالتزام بشروط الترخيص.

خلال اللقاء، وافق محافظ الفيوم، على مطلب معلم بالتعليم الفني بنقله من مدرسة أبو كساه الصناعية بنين إلى إحدى المدارس الفنية بإدارة غرب التعليمية، ونقل أحد المعلمين بإدارة أبشواي التعليمية إلى إدارة غرب، لاستيفائهما الشروط القانونية للنقل، وقرر المحافظ تشكيل لجنة لفحص شكوى إحدى الموظفات بجمعية قصر بياض الزراعية بأبشواي بشأن تضررها من نقلها تعسفيًا، ووجود بعض المخالفات القانونية بالجمعية.

وفي إطار تنفيذ تكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، للقيادات التنفيذية بعقد لقاءات دورية لخدمة المواطنين بمختلف مراكز المحافظة، عقد الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، لقاءً لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بحضور الأستاذ خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بحث خلاله عدد 8 شكاوى لأهالي مركز ومدينة الفيوم، ووجه بسرعة حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما تفقد المركز التكنولوجي، لمتابعة آليات تسريع وتيرة العمل بملف التصالح.  

كما عقد الأستاذ أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، لقاءً لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، بحضور الدكتورة شيرين محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، بحث خلاله 8 حالات، وأعقبه عقد اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة العمل بملفي التصالح والتقنين.

تنوعت الشكاوى التي تم بحثها بمركزي الفيوم ويوسف الصديق، بين طلبات توفير معاش تكافل وكرامة، ومساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، وتوفير مشروعات صغيرة بالتنسيق مع فرع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب من الجنسين، بالتنسيق مع مديرية العمل، بالإضافة إلى بحث مطالب عدد من المواطنين، بشأن تراخيص البناء والمحال التجارية والأكشاك المستوفاة للشروط، وطلب إجراء عمليات جراحية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خلال لقاء خدمة المواطنين.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات عاجلة ومعاشات للفئات الأكثر احتياجًا IMG-20240909-WA0220 IMG-20240909-WA0219 IMG-20240909-WA0217 IMG-20240909-WA0218 IMG-20240909-WA0215 IMG-20240909-WA0216 IMG-20240909-WA0213 IMG-20240909-WA0214 IMG-20240909-WA0212 IMG-20240909-WA0211 IMG-20240909-WA0209 IMG-20240909-WA0208

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات مالية ومشروعات ومعاشات للحالات الأولى بالرعاية
  • برنامج الأغذية العالمي: 2.2 شخص في غزة بحاجة إلى مساعدات
  • «الزراعة»: مساعدات مالية لأسر ضحايا حادث التصادم في البحيرة
  • «اعرف كليتك».. الرابط الإلكتروني للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024
  • وزير الزراعة يقرر صرف مساعدات مالية عاجلة لأسر ضحايا حادث البحيرة
  • صرف مساعدات مالية عاجلة لأسر العمال الزراعيين ضحايا حادث البحيرة
  • موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة
  • تحديث بيانات مساعدات برنامج الأغذية العالمي (WFP)
  • رابط التسجيل للمتضررين من العدوان في قطاع غزة
  • رابط تسجيل اليونيسف 1000 شيكل بغزة - رابط تسجيل 1000 شيكل