الجزيرة:
2024-09-10@09:44:04 GMT

الإصابات تطارد مانشستر يونايتد قبل البريميرليغ

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

الإصابات تطارد مانشستر يونايتد قبل البريميرليغ

أصر المدرب إريك تن هاغ على أن نتائج الموسم الماضي كانت ستصبح مختلفة تماما إذا لم تقف الإصابات عائقا في وجه تطور مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن مزيدا من الانتكاسات قبل انطلاق الموسم الجديد أفسدت الأجواء في أولد ترافورد من جديد.

وتولى المالك المشارك الجديد الملياردير البريطاني جيم راتكليف السيطرة على شؤون كرة القدم في أنجح أندية اللعبة في إنجلترا، وبدأ في إجراء تغييرات جذرية على مستوى الإدارة، وكذلك في الملعب.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أرسنال يتطلع لإنهاء هيمنة سيتي على اللقب ويونايتد وليفربول يدشنان حقبة جديدةlist 2 of 2أطقم أندية البريميرليغ للموسم الجديد 2024-2025end of list

وهناك خطط قائمة لبناء ملعب جديد ينافس أي ملعب رياضي في العالم. لكن المشجعين -رغم ذلك- حريصون على رؤية تغيير سريع في الفريق بعدما أنهى يونايتد الموسم الماضي في أدنى مركز له على الإطلاق في الدوري الممتاز.

وعلاوة على تن هاغ، الذي وقّع عقدا جديدا في أعقاب فوز يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على مانشستر سيتي، جلب راتكليف وشركته "إنيوس" دان آشورث مديرا رياضيا، وجيسون ويلكوكس مديرا فنيا، وعمر برادة رئيسا تنفيذيا قبل الموسم الجديد.

وأبلغ تن هاغ قناة مانشستر يونايتد التلفزيونية الشهر الماضي "نحن سعداء للغاية لأنه في ما يتعلق بكرة القدم، وفي ما يتعلق بالفريق الأول، لدينا هيكل قوي من شأنه أن يساعدنا".

وأضاف "إنهم يدعموننا، وهذا من شأنه أن يساعدنا في كثير من النواحي، مثل استكشاف المواهب والتعاقدات، وفي أقسام الطب وتطوير الأداء. وسوف يقدمون لنا دعما كبيرا، وهذا من شأنه أن يرفع من مستوى الأداء".

تن هاج يحدثنا عن احتمالية مشاركة زيركزي في مباراة الدرع الخيربة ????#يونايتد | #ديربي_مانشستر pic.twitter.com/71kxjqakOc

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) August 9, 2024

وجاءت بداية فترة الانتقالات لتزيد من حماس الجماهير، بعدما جلب يونايتد المهاجم جوشوا زيركزي من بولونيا، بالإضافة إلى المدافع الشاب ليني يورو بعد منافسة شرسة من عدة أندية. وهما يلعبان في مركزين كان يُنظر إليهما على أنهما ضروريان لدعم صفوف الفريق.

لكن يورو تعرض لإصابة في القدم ستبعده 3 أشهر، بينما عاد للتو ليساندور مارتينيز، الذي كان من المرجح أن يلعب إلى جانب يورو في قلب الدفاع، إلى التدريبات الجماعية بعد معاناته من الإصابات الموسم الماضي.

ومن المفترض أن يكون زيركزي بديلا للمهاجم الدانماركي راسموس هويلوند الذي خرج مصابا من المباراة الودية التي خسرها الفريق أمام أرسنال وسيغيب عن بداية الموسم.

في حين يواصل عديد من اللاعبين الأساسيين العمل في سباق مع الزمن من أجل الوصول لأفضل جاهزية قبل مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي اليوم السبت.

ومع وجود الإدارة الجديدة لتحديد صفقات الفريق، من المتوقع أن ينضم مزيد من اللاعبين ويعتبر خط الوسط الدفاعي مركزا بحاجة للدعم السريع.

وتزيد مشاكل الإصابات من الحاجة لمزيد من اللاعبين أيضا، لمنح تن هاغ الأدوات التي يحتاجها لإعادة يونايتد إلى أمجاده السابقة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي مانشستر یونایتد تن هاغ

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يخطط لتجديد عقد النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي في الفترة المقبلة.


وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن عقد إيرلينج هالاند البالغ من العمر 24 عامًا مع مانشستر سيتي يمتد حتى صيف عام 2027 وارتبط بالإنضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن البلجيكي كيفين دي بروين نجم خط وسط مانشستر سيتي هو اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي، حيث يتقاضى 425 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

نجم ليفربول يتغني بـ سلوت صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن راتب هالاند يبلغ نحو 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما يضعه بالفعل بين أعلى اللاعبين دخلًا في السيتزنز.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هالاند يمكن أن يتقاضى 24 مليون يورو في الموسم الواحد بما في ذلك المكافآت.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن هالاند انضم إلى صفوف مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند الألماني خلال صيف عام 2022 مقابل 60 مليون يورو.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن هالاند كان قد شارك في 4 مباريات مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي في جميع البطولات، حيث سجل 7 أهداف ولم يصنع أية أهداف.

مقالات مشابهة

  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • الشنيف: لا أفضل التعاقد مع أي لاعب لديه تاريخ من الإصابات مثل نيمار .. فيديو
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟