تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط  5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة 3 أشخاص بالقاهرة بقصد الاتجار.

البداية عندما تم  ضبط (عاطلان - مقيمان بدائرتى قسمى شرطة "الجمالية – المقطم")، وبحوزتهما (5 آلاف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام)، وبمواجهتهما إعترف أحدهما بتحصله على المضبوطات من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر) تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 5 الاف قطعة نارية 3 أشخاص أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

"حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم

اعترافات صادمه قالها المتهم بتمزيق جسد والده عقب مواجهته بكاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة في منطقة المقطم، أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية.

نص الأعترافات قتل والده في المقطم

وقال المتهم أمام جهات التحقيق أنه كان يسير في الشارع ويطارده والده ونشبت بينهما مشادة كلامية تبادلا فيها الألفاظ وتراشقا بها ثم اشتبكا بالأيادي وعندما حاول الأهالي التفريق بينهما استخرج المتهم سلاح أبيض من ملابسه وتعدي على والده فأصابه بثلاث طعنات في الصدر والبطن.

وأضاف المتهم إن والده منفصل عن والدته منذ 9 سنوات وتزوج كل منهما من آخر فترك والدته وذهب ليعيش مع والده الذي حرمه من التعليم وجعله يعمل في ورشة ميكانيكي ومنذ ذلك الوقت وهو يستنزفه ويستولى على أمواله بحجة ثمن للأقامه والأكل معه.

وتابع المتهم أنه يوم الواقعة قرر رفض إعطاء والده المال فتعدى عليه بالضرب فتركه ونزل من المنزل فجرى ورائه في الشارع لاستكمال التعدي عليه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة الضحية أن الجثة لرجل في العقد السادس من العمر مصاب بثلاث صعنات في الجسم، تسببت في تهتكات في الأجهزة الحيوية بالصدر والبطن وتسببت في توقف الأجهزة عن العمل بسبب نزيف دموي غزير أسفر عن الوفاة.

بلاغ الواقعة وتلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين شخص ونجله، ووجود جثة، انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تم العثور على جثة مسن بالشارع.

وتم نقله إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية عليه، والوقوف على أسباب الوفاة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بقتل والده.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

وفى سياق اخر فقد كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من (سيدة مقيمة بدائرة القسم) مصابة بعدة إصابات متفرقة بالجسم وقررت بأنها حال سيرها بدائرة القسم قام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول "بأسلوب الخطف" والتعدى عليها بالضرب بالأيدى نتج عن ذلك إصابتها المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة ( عاطل –مقيم بدائرة قسم منشية ناصر ) وبحوزته الهاتف المبلغ بسرقته .. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

مقالات مشابهة

  • "حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم
  • عقوبة قاسية تنتظر سائقا حاز مليون قطعة ألعاب نارية فى أسيوط.. التفاصيل
  • الأمن يضبط مليون قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في أسيوط
  • ضبط 151 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما
  • شماريخ وصواريخ.. العثور على مليون قطعة ألعاب نارية محملة على سيارة في أسيوط
  • ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بأسيوط
  • ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في أسيوط 
  • ضبط مليون قطعة ألعاب نارية فى أسيوط
  • شاهد.. ألعاب نارية واحتفالات في عمّان بعملية معبر اللنبي
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم