صحيفة اليوم:
2024-09-10@09:41:30 GMT

الحملات الميدانية تضبط 20 ألف مخالف خلال أسبوع

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

الحملات الميدانية تضبط 20 ألف مخالف خلال أسبوع

تستمر الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، في مناطق المملكة كافة.
وأسفرت الحملات التي تمت في مناطق المملكة كافة، للفترة من 1 حتى 7 أغسطس 2024 عن النتائج التالية:ضبط المخالفينأولاً: بلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة (20471) مخالفًا، منهم (12972) مخالفًا لنظام الإقامة، و(4812) مخالفًا لنظام أمن الحدود، و(2687) مخالفًا لنظام العمل.


أخبار متعلقة المملكة تدين بشدة استهداف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة التابعين في غزة"الأرصاد": أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملات الميدانية المشتركة تواصل ضبط المخالفين
ثانيًا: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (1050) شخصًا (36%) منهم يمنيو الجنسية، و(62%) إثيوبيو الجنسية، و(02%) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (61) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.
ثالثًا: تم ضبط (20) متورطاً في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.
رابعًا: بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (14929) وافدًا مخالفًا، منهم (13522) رجلاً، و(1407) نساء.
خامسًا: تم إحالة (5701) مخالف لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (2494) مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (9714) مخالفًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مواصلة الحملات الميدانية لمتابعة وضبط المخالفين- اليومالإبلاغ عن المخالفاتوأكدت وزارة الداخلية، أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثة على الإبلاغ عن أي حالات مخالفة على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض الحملات الميدانية الحملات الميدانية المشتركة ضبط المخالفين الإبلاغ عن المخالفات الحملات المیدانیة مناطق المملکة article img ratio مخالف ا تم ضبط

إقرأ أيضاً:

"أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، بحملة توعوية لدعوة أصحاب العقارات في الحي الثاني بضاحية الملك فهد في محافظة البيضاء.
وبينت أنه عند اكتمال أي شارع من ربط خدمة الصرف الصحي سيأخذ الأولوية في السفلتة.سفلتة الشوارع في الشرقيةجاء ذلك بعد اكتمال خطوط الصرف الصحي من قبل شركة المياه الوطنية المتمثلة في تنفيذ مشروع شبكات الخدمات البيئية (المرحلة الأولى) بضاحية الملك فهد، بمحافظة البيضاء، وجاهزية الشركة لاستقبال طلبات العملاء بشبكات المنظومة.
أخبار متعلقة جميد الأحساء.. منتج يعيش 30 عامًا والتعصير اليدوي سر الصناعةجمعية الصم وضعاف السمع .. تنفيذ برامج مبتكرة في إعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة الشوارع في الشرقية - اليوم
وقالت بأن المساهمة والشراكة من الأمانة مع شركة المياه الوطنية، أسهمت في سرعة الاستفادة من مخرجات هذا المشروع.
وبينت أنها تستهدف الارتقاء بجودة الحياة في أحياء محافظة البيضاء والتي تشهد بدورها العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع لاستكمال ربط كافة أحياء المحافظة بالمنظومة البيئية عند الانتهاء من تنفيذها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • ضبط 22021 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط أكثر من 22 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 22 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط خلال أسبوع 22021 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • القبض على 22021 مخالفًا للأنظمة خلال أسبوع بمختلف مناطق المملكة