استقبل الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، نيرمين البحطيطي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة للتنمية، وشريف القزاز المخرج المسرحي واستشاري تأهيل بالفن والمسرح التفاعلي، لبحث سبل التعاون ما بين مؤسسة حياة للتنمية ومديرية الشباب والرياضة في اطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بفتح قنوات الاتصال المباشر مع مختلف المؤسسات المجتمعية بما يعود بالنفع على تقديم الخدمات الشبابية والرياضية داخل الهيئات التابعة لمديرية الشباب والرياضة، وتعزيز سبل التعاون المشترك مع مختلف القطاعات والمؤسسات المجتمعية.

ومن جانبها، استعرضت نرمين البحطيطي ، بعض المشروعات والانشطة التي سوف يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة من خلال مراكز الشباب وإقامة العديد من الفعاليات المختلفة المخصصة للشباب والنشء والتي تتنوع ما بين الفعاليات الثقافية والرياضية من منطلق الدور المجتمعي للمؤسسة، مُعربة عن سعادتها بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل الوزارة، أن مديرية الشباب والرياضة تسعى دائما لتعزيز سبل التعاون مع مختلف القطاعات والمؤسسات المجتمعية، وفقا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، كما أن مراكز الشباب والأندية الرياضة لديها من الامكانيات والتي تؤهلها إلى تنفيذ مختلف الفعاليات الكبرى بعد الطفرة التوعية بالبنية التحتية خلال المرحلة الحالية.

ووجه وكيل الوزارة، الإدارات المختصة بالبدء في الاستعدادات اللازم لتنفيذ البرامج والفاعليات المقترحة،وتوفير كافة وسائل الدعم، واستغلال كافة الموارد المتاحة داخل الهيئات الشبابية والرياضية لنجاح الفعاليات وظهورها بالشكل اللائق بما يحقق المستهدف من تلك الانشطة والبرامج.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن عبد المقصود وكيل المديرية للشباب، والدكتور أحمد حماد مدير عام الشباب، والدكتور أحمد البسطويسى مدير إدارة تنمية النشئ، والسيد خليل معاون وكيل الوزارة للشباب، والدكتور عمر حجازى معاون وكيل الوزارة الرياضة، واسلام إسماعيل مدير مركز المعلومات، وأحمد حسن المنسق الإعلامي للمديرية، وتغريد عبد السلام مدير إدارة العلاقات العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رياضة الشرقية الشباب والرياضة الفعاليات الثقافية محافظة الشرقية التعاون المشترك الإستعدادات مركز المعلومات مشروعات مراكز الشباب الشباب والریاضة وکیل الوزارة سبل التعاون

إقرأ أيضاً:

لتوظيف الخبرات.. اتفاقية تعاون بين مكتبة الإسكندرية ومحافظة البحيرة

تنظم مكتبة الاسكندرية حفل توقيع اتفاقية تعاون بين مكتبة الاسكندرية وديوان عام محافظة البحيرة غدا الثلاثاء، ويوقع الاتفاقية الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور جاكلين عازر محافظ البحيرة، بحضور عدد من كبار مسؤولي الجانبين، وتهدف مذكرة التعاون إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة وتوظيف الخبرات والإمكانات الفنية والتقنية لدى الطرفين وذلك لخدمة الأهداف المشتركة من خلال التعاون في شتى المجالات المتعلقة ببناء قدرات الشباب، والتنمية الثقافية وتنمية مهارات الشباب المصري من الجنسين ومن مختلف الاعمار، وكذلك التمكين الاقتصادي وريادة الاعمال.

وتأتى هذه الاتفاقية تتويجاً للتعاون المثمر الذي تسعي له مكتبة الإسكندرية دائما للعمل التنموي الثقافي في مختلف انحاء جمهورية مصر العربية، والذي ينظم على أثره عدد كبير من ورش العمل مستهدفاً رفع وعى الشباب والفتيات بحقوقهم الاقتصادية وامكاناتهم النوعية التي من خلالها يمكن توظيفهم بشكل أمثل للارتقاء بأنفسهم واسرهم ثقافيًا، اقتصاديًا، واجتماعيًا.

من جانب اخر قع كل من الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، وباسل رحمي؛ رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر برئاسة مجلس الوزراء، اتفاقية تعاون بين مكتبة الإسكندرية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

جاء ذلك بحضور الدكتور رأفت عباس؛ نائب الرئيس التنفيذي بالجهاز، ومحمد عبد الملك؛ نائب الرئيس التنفيذي بالجهاز، وعلي عبد العزيز؛ مدير العلاقات العامة بالجهاز، و ريم عوف؛ مدير مكتب الإسكندرية، و رؤساء القطاعات والمديرين بمكتبة الإسكندرية.

تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة وتوظيف الخبرات والإمكانات الفنية والتقنية لدى الطرفين، وذلك لخدمة الأهداف المشتركة من خلال التعاون في شتى المجالات المتعلقة بالتمكين الاقتصادي للمرأة.

مقالات مشابهة

  • لتوظيف الخبرات.. اتفاقية تعاون بين مكتبة الإسكندرية ومحافظة البحيرة
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الحفل الختامي للمعسكر الثاني لحملة "بشبابها" بالغردقة
  • اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج
  • وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة التعاون المشترك
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة توطيد التعاون
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • وزيرة التضامن تبحث تعزيز التعاون والشراكة مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين
  • وزير العمل يتفقد اختبارات فرص عمل البوسنة والهرسك (صور)