الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف   بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 10-8-2024 في السطور التالية:

راتب جوميز يُثير أزمة في الزمالك 

فجر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

وطلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من مسؤولي القلعة البيضاء الحصول على راتبه المتأخر منذ شهرين هو وجهازه المعاون.

وأخطر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مسؤولي الزمالك برغبته في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة بواقع راتب شهرين له وللجهاز المعاون وذلك قبل سفره لقضاء إجازته يوم 18 أغسطس الجاري.

ويحق للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون الحصول على 100 ألف دولار قيمة مستحقات الجهاز الفني المتأخرة بواقع 5 مليون جنيه.

رابطة الأندية تحدد موعد تسليم الأهلي درع بطولة الدوري المصري

 أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة، خطابًا رسميا للنادي الأهلي، تكشف من خلاله موعد تسليم الأهلي درع الدوري، بعد حصوله على البطولة للمرة ال 44 في تاريخه.

وحددت رابطة الأندية المصرية، يوم 17 أغسطس الجاري هو موعد تسليم الأهلي درع الدوري المصري، في مباراة مودرن سبورت، ضمن الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري المصري.

ونجح المارد الأحمر في الحصول على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز رسميًا مساء الخميس، بعدما فاز على نظيره سموحة، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب.

وتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، ورفع رصيده إلى 81 نقطة، بفارق 8 نقاط عن منافسه بيراميدز بعدما أزاحه للمركز الثاني برصيد 73.

برشلونة متفائل بشأن حسم كبرى صفقاته الصيفية


فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ثقة برشلونة في التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال دافيد بيرنابيو صحفي "سبورت" الإسبانية، أن داخل برشلونة متفائلين جدا بشأن التعاقد مع نيكو ويليامز، وهناك فرص كبيرة بأن ينتهي به الأمر إلى الانضمام إلى النادي الكتالوني.

وأضاف:" ويليامز يعلم جيدًا أن برشلونة مستعد للعودة إلى قاعدة 1-1 ولن يواجه أي مشكلة في تسجيله كما قيمة الشرط الجزائي جاهزة".

يذكر أن برشلونة حسم صفقة التعاقد مع داني أولمو قادمًا من لايبزيج الألماني بعقد يمتد لمدة 6 مواسم، مقابل 55 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين كحوافز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالی جوزیه جومیز موعد تسلیم الأهلی درع الدوری المصری الحصول على

إقرأ أيضاً:

رمضان السيد: كولر من أفضل المدربين الأجانب في تاريخ الأهلي.. وتفوق على جوزيه

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن إيهاب جلال من المدربين المحترمين متمنيا الشفاء العاجل له خلال الفترة القادمة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "مارسيل كولر تفوق على كل المدربين الأجانب الذين سبقوه في العمل داخل الأهلي بمن فيهم مانويل جوزيه.. والأخير في الموسم الأول لم يحقق الدوري المصري ورحل عن مصر ثم عاد مجددًا، وكولر حقق 9 بطولات من 11 بطولة شارك فيها، ومؤخرا حقق 21 انتصارًا متتاليًا في الدوري المصري، وكذلك حسن إداراته لـ90 الدقيقة".

وأضاف: "كولر مدرب مميز، ويمتاز بالهدوء، بخلاف مانويل جوزيه الذي (خلع الجاكيت) كثيرًا، اعتراضًا على قرارات كثيرة في المباريات، والمدرب السويسري لديه رؤية جيدة وقادر على صناعة الفارق، ودائمًا يدفع بتغييرات تساهم في الانتصارات.. وهناك لاعبين تطورت تحت قيادة كولر بشكل ملحوظ، من بينها حسين الشحات الذي وصل لأعلى فورمة فنية، وعناصر آخرى قدمت مستوى مميز".

وواصل: "اختيارات دائمًا كولر للاعبين الجدد، ودائمًا يريد ضم لاعبين تحقق الإفادة للفريق، وقبلها نتذكر موسيماني بعدم قام بتفويت فرصة ضم سفيان رحيمي من أجل ضم لويس ميكيسوني الذي لم يقدم أي شئ يذكر، وكولر ساهم في تطوير الأداء الفردي والجماعي لعدد كبير من اللاعبين".

وأكمل: "هناك لاعبين ظهرت بصمات كولر على مستواهم بينهم بيرسي تاو، بالإضافة لـ مروان عطية الذي انضم للفريق وقدم مردود جيد للغاية، بالإضافة إلى أنه قـادر على السيطرة بشكل جيد على غرفة الملابس، كما أنه يهتم بكل التفاصيل ولم يصبح في حاجة لمدير كرة".

وتابع: "كولر دائمًا يأخذ موقف قوي من أي لاعب غير ملتزم أو يعترض على قراراته، وقد يكون من عيوبه هو أنه يأخذ موقف ويستبعد بعض اللاعبين لفترة معينة".

وأشار إلى أن كولر يريد تطوير أداء الأهلي بشكل كبير في الموسم المقبل، واستعان بمدرب للركلات الثابتة، وهو قادر على تقديم موسم قوي، ولكنه قد يتأثر برحيل محمد عبدالمنعم الذي اعتبره أفضل مدافع مدافع في قارة إفريقيا.. والثنائي القادم أشرف داري ويوسف أيمن قد يحتاجان لوقت من أجل تقديم أفضل مستوى مع الأهلي، ولكن الثنائي إضافة بكل تأكيد.

وأتم: "أتوقع أن كولر سيواصل حصد البطولات مع الأهلي، وانجازاته لن تقل مطلقًا مع الفريق الأحمر".

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر
  • نجم الأهلي السابق: مارسيل كولر تفوق على مانويل جوزيه
  • رمضان السيد: كولر من أفضل المدربين الأجانب في تاريخ الأهلي.. وتفوق على جوزيه
  • صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • خالد الغندور: جوميز أخبر إدارة الزمالك أن إيجولا أفضل من أشرف بن شرقي
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي