شاركت الفنانة هند صبري، متابعيها صورة تجمعها مع الفنان إياد نصار، مشوقة الجمهور عن أحداث مسلسلهما «مفترق طرق»، الذي يعرض حاليا على منصة «شاهد» الرقمية، ويحقق نجاحا كبيرا.

ونشرت هند صبري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صور، وعلقت: «قابلت يحيى على البحر وسألته على اللي حيحصل مع أميرة بس رفض يقول لي».

هند صبري تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

مسلسل مفترق طرق

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل «مفترق طرق»، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، وهند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، وهدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًهند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

«أختي الصغيرة».. هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعقد قرانها | صور

بعد مفترق طرق.. هند صبري تستعد لـ عرض «بنات ألفة» على نتفلكس في هذا الموعد (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هند صبري الفنانة هند صبري إياد نصار مسلسل مفترق طرق تفاصيل مسلسل مفترق طرق أحداث مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق هند صبري هند صبري وإياد نصار جديد هند صبري مسلسل مفترق طرق إياد نصار مسلسل مفترق طرق هند صبري وإياد نصار مسلسل مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد

تعاقد المخرج إبراهيم فخر على إخراج مسلسل ياسمين صبري الجديد الذي من المفترض أن تبدأ التحضير له خلال الأيام القليلة القادمة لعرضه في دراما رمضان 2025.

والمسلسل من إنتاج مها سليم ومن المفترض أن تتعاقد الشركة المنتجة مع مؤلف العمل، ومع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

آخر أعمال ياسمين صبري

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل رحيل، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام وشارك في العمل كل من أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي وآخرين ودارت الأحداث  في إطار شعبي اجتماعي.

 

في السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت.
 

آخر أعمال إبراهيم فخر 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إبراهيم فخر مسلسل انتقام، الذي عرض في 2023 وكان من بطولة عادل عباس، سولاف جليل، أسيا كمال، باسل شيب، علي الشجيري، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • هدى المفتي بعد تكريمها من حفل دير جيست: "ممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة"
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد