أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلًا غنائيًا أسطوريًا هو الأضخم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على مسرح "يو أرينا".

 

 

وكانت مدينة العلمين الجديدة قد شهدت حضورا جماهيريا غفيرا قبل الحفل بساعات، حيث شهدت المنطقة المحيطة للحفل تكدسا مروريا كبيرا نظرا للالاف التي احتشدت لحضور الحفل.

  أغاني الهضبة عمرو دياب خلال حفل العلمين 

 

وبدأ عمرو دياب حفله بأغنية "يا أنا يا لأ" وسط هتافات كبيرة من الجمهور فور صعوده للمسرح.

 

 

و قام  عمرو دياب بالغناء خلال الحفل مجموعة متنوعة من أعماله وهي: "بحبه ودا لو اتساب، ووياه، وراجع ويتعلموا، وقمرين، ونور العين، والعالم الله، وليلي نهاري، ويا قمر، ويدق الباب، وهي عاملة ايه، وكان طيب، وايام وبنعيشها، وهتدلع".

  عمرو دياب يعبر عن سعادته بتواجده بمهرجان العلمين 



وقال عمرو دياب للجمهور خلال الحفل: "يسعدني ويشرفني وجودي هنا وأنا بشكر كل اللي ساهم في وجودي معاكم النهاردة الشركة المتحدة وبنش مارك".

وشهد الحفل إقبالًا غير مسبوق، حيث نفذت كامل فئات تذاكر الحفل في الفئات المختلفة خلال الأيام الماضية.

 

ويأتى حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين الجديدة في إطار تعاون موسم الرياض وهيئة الترفية السعودية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 تفاصيل مهرجان العلمين 

 

تبدأ الدورة الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة.

 

 نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب وطرح فئة جديدة قبل الحفل 

نفدت تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بعد أن قررت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، طرح تذاكر المرحلة الثالثة التي أقيمت أمس حيث نفد كامل فئات تذاكر الحفل التي تتراوح بين المليون جنيه للكابينة و600 جنيه للفئة العادية، مرورا بالتنوع في الفئات السعرية.

 

 

وكانت قد قامت شركة تذكرتي بطرح تذاكر المرحلة الثالثة لحفل عمرو دياب،  ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الدولي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلة أسطورية عمرو دياب مهرجان العلمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟

عبد الرحمن مجدي.. اسم تردد في الآونة الأخيرة وارتبط بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة ببطولة الدوري، وهذا ما تحقق في نهاية الأمر.

انتقل عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي وأحد أبرز نجومه، ليس للأهلي أو الزمالك، وإنما إلى بيراميدز الذي بات يمثل ضلعا جديدا في الكرة المصرية بالسنوات الأخيرة.

عبد الرحمن مجدي بيراميدز يضم عبد الرحمن مجدي

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم السبت، تعاقده مع عبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي ليكون ثاني صفقات الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وضم بيراميدز منذ يوم واحد، نجم نادي الزمالك، يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

بداية قوية لـ عبد الرحمن مجدي مع بيراميدز

وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي اليوم: "في إطار خطة النادي لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تم التعاقد بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي".

عبد الرحمن مجدي من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟

-عبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما.

-بدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

-لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

-عبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

مقالات مشابهة

  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي
  • محلي تنومة يعقد جلسته الثانية من الدورة العادية الثالثة
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • القوات المسلحة باتت اليوم أكثر قوة وصلابة في مواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، ومشروعها التدميري
  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • افحص الان .. رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 الدورة الجديدة
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟
  • في أضخم تجمع شبابي… شبيبة الأحرار تعقد جامعتها الشبابية بـ3500 شابة وشاب بأكادير