بوابة الوفد:
2024-09-10@09:45:01 GMT

رحيمي مطلب جماهيري في اتحاد جدة

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

نجح المغربي سفيان رحيمي في كتابة التاريخ بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الأولمبياد يسجل في جميع المباريات (8) من دور المجموعات، وحتى لقاء تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وارتبط اسم رحيمي، نجم العين الإماراتي، بعد توهجه مع أسود الأطلس في أولمبياد باريس 2024، في الفترة الأخيرة بالانضمام إلى صفوف اتحاد جدة خلال الصيف الجاري.

وطالبت جماهير اتحاد جدة إدارة "العميد"، بالتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، حيث أطلق عدد من جماهير الاتحاد هاشتاج على موقع "إكس" باسم "سفيان رحيمي مطلب اتحادي"، من أجل ضم اللاعب المغربي للنادي السعودي.

كما قدم رحيمي مستويات مميزة مع العين خلال الموسم المنصرم، حيث قاد الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال اَسيا، بعد الأداء الذي ظهر عليه خلال هذه المسابقة.

وفي نفس السياق كشفت تقارير صحفية إماراتية أن اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع رحيمي، لكنه يبحث كيفية ضمه من العين الإماراتي سواء عن طريق الشراء النهائي أو الإعارة.

وأشارت إلى أن إدارة العين تتمسك بضم اللاعب المغربي، حيث يعد أبرز اللاعبين العرب خلال الفترة الأخيرة بعد التألق اللافت للنظر.

وأوضحت أن الفريق السعودي يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الاستعداد بقوة للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن العين الإماراتي ضمن المشاركة في كأس إنتر إنتركونتيننتال 2024، ليصبح ثاني المتأهلين بعد أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

عودة كانتي

تحدد موعد انضمام النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط اتحاد جدة، لصفوف العميد، استعدادا للموسم الكروي الجديد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أكدت تقارير صحفية السعودية أن كانتي سينضم لصفوف اتحاد جدة، في منتصف أغسطس الحالي، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي.

تابعت التقارير أن كانتي سيشارك مع اتحاد جدة خلال المرحلة الإعدادية الثانية في منطقة الغارف في البرتغال.

وواصلت أن كانتي ينتظر أن يخضع لبرنامج للتأهيل واللياقة البدنية قبل المشاركة في التدريبات مع باقي لاعبي اتحاد جدة تحت قيادة لوران بلان مدرب العميد.

وكان اتحاد جدة رفض عرض وست هام يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم الهامرز عرضا مقابل 15 جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن نادي اتحاد جدة يريد مبلغ 25 مليون حنيه إسترليني كحد أدنى من أجل الموافقة على رحيل اللاعب الفرنسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رحيمي سفيان رحيمي الأولمبياد العين الإماراتي اتحاد جدة أولمبياد باريس 2024 اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الركراكي يعد بتغييرات في تشكيلة المنتخب المغربي خلال مواجهته ليسوتو سعيا إلى انتصار ثان

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إنه يحترم منتخب ليسوتو، لكن المنتخب المغربي يسعى لتقديم مستوى جيد، وتحقيق الانتصار الثاني تواليا، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وتابع الركراكي، في الندوة الصحافية التي تعقب مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره ليسوتو، أن الاختيارات التي قام بها في مباراة الغابون لم تساعد الدفاع على تقديم أداء جيد، وهو ما سيفطن له في مواجهة الغد، حيث سيقوم ببعض التغييرات، لاختبار مدى جاهزية وتجانس اللاعبين فيما بينهم.

وأردف المتحدث نفسه، أن المباريات الحالية في ظل التأهل سلفا للعرس الإفريقي، تساعده على اكتشاف الأخطاء التي من الممكن الوقوع فيها في مختلف المراكز، قبل موعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن التغييرات التي يقوم بها في المباريات، هدفها هو إبجاد التشكيل الرسمي القار الذي سيخوض به « الكان ».

وأضاف وليد، أنه من الممكن أن يقوم بأخطاء في اختياراته، إلا أنه مرتاح لما يقدمه اللاعبون في المباريات بعد كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، خصوصا وأن الانتصارات تتوالى من لقاء إلى آخر، وموضحا في الآن ذاته، أنه رفقة الطاقم التقني والجامعة يعملون بجد بغية السير على الطريق الصحيح.

وواصل الركراكي، أنه لا يزال يفكر في من سيشغل مركز الظهير الأيمن والأيسر، موضحا أنه من الممكن أن يبدأ أزنو المباراة أمام ليسوتو، ومؤكدا أنه سيتخد القرار النهائي بخصوص التشكيل الرسمي، بعد الحصة التدريبية التي ستخوضها العناصر الوطنية مساء اليوم الأحد، مشيرا كذلك أن بنصغير سيخوض اليوم أول حصة له، وبعدها سيقرر هل سيتم إشراكه غدا.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من الانتصار بأربعة أهداف لهدف على الغابون، في المباراة التي جرت أطوارها أول أمس الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بإفريقيا الوسطى بالرصيد ذاته، فيما يتواجد كلا من ليسوتو والغابون في المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد خال من النقاط، علما أن رفاق ابراهيم دياز، مؤهلين سلفا للعرس الإفريقي، بحكم احتضان المغرب للمنافسة، على أن يتأهل منتخب آخر رفقته عن هذه المجموعة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره ليسوتو، في ثاني مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، غدا الإثنين، التاسع من شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، علما أن خصمه المقبل انهزم في أولى مواجهاته، بثلاثة أهداف لهدف أمام إفريقيا الوسطى.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • الركراكي يعد بتغييرات في تشكيلة المنتخب المغربي خلال مواجهته ليسوتو سعيا إلى انتصار ثان
  • السليمانية.. كرنفال فني يستقطب فنانين شبّاناً بحضور جماهيري غفير (صور)
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور
  • مرشح الزمالك يوقع لـ الوداد المغربي
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق
  • ديلور مفاجأة العميد هذه الصائفة !
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 40 : 11 مساءً
  • بثلاثية رائعة.. العين إلى ربع النهائي من بوابة كلباء