تأهلت ملك إسماعيل إلى نهائي الألعاب الأولمبية في منافسات الخماسي الحديث، حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

القاهرة الإخبارية: لم يتم التعرف على معظم أسماء شهداء مجزرة مدرسة التابعين بغزة لسه محبوس| آخر تطورات القبض على لاعب الأولمبياد في باريس

وكان قد كشف الناقد الرياضى محمد عصام، التفاصيل الكاملة لواقعة اتهام لاعب المصارعة محمد إبراهيم كيشو بالتحرش فى باريس، قبل إلقاء الأمن الفرنسي القبض عليه بتهمة التحرش بفتاة فرنسية.

وقال محمد عصام خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي ونهاد سمير ببرنامج "صباح البلد"، والمذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت، إنه وفقا لما صرح به رئيس الاتحاد، أن كيشو خرج لملاقاة زملائه على مقهى في باريس وشربوا الخمر حتى السكر، وقاموا بمضايقة فتاة فرنسية والتي أبلغت الشرطة على الفور.

وتابع: "التحرش كان لفظي مع الفتاة، وتم القبض على اللاعب من قبض الشرطة الفرنسية وحاليا داخل الحجز، ورغم كل مساعي وزير الرياضة وسفير مصر بباريس إلا أن اللاعب حتى الآن ما زال في قبضة الشرطة الفرنسية".

وأكمل محمد عصام، أنه ليس من حق اللاعب الخروج من القرية الأولمبية حتى لو اللاعب ليس لديه منافسات في البطولة، لافتًا إلى أن هذا الفعل لا يقدر حجم المسئولية التي تقع على البعثة رغم الإخفاق الكبير في البطولة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الالعاب الاولمبية الخماسي الحديث فضائية إكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

"الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند

 مسقط- الرؤية

شارك طه بن سليمان الكشري أمين عام اللجنة الأولمبية العُمانية، في اجتماع الجمعية العمومية الرابع والأربعين للمجلس الأولمبي الآسيوي، والذي عقد في العاصمة الهندية نيودلهي، بحضور رؤساء وممثلي اللجان الأولمبية الوطنية الـ45 بالقارة الآسيوية، حيث شهد الاجتماع إعلان راندير سينغ رئيساً للمجلس الأولمبي الآسيوي، كونه المرشح الوحيد لهذا المنصب.

وتضمنت أعمال الجمعية العمومية انتخاب نواب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي للمناطق الجغرافية الخمسة والمقسمة إلى شرق آسيا، وجنوب شرق آسيا، وجنوب آسيا، ووسط آسيا، وغرب آسيا، كما تم استعراض التقارير والعروض المرئية لآخر استعدادات اللجان المنظمة للدورات الآسيوية المقبلة ممثلة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية (الرياض 2025)، ودورة الألعاب الآسيوية الشتوية التاسعة في هاربين بالصين التي ستقام في شهر فبراير 2025م، ودورة الألعاب الآسيوية للشباب 2025 في طشقند بأوزبكستان، ودورة الألعاب الآسيوية العشرين في آيتشي ناغويا باليابان عام 2026م، وآخرها عرض اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك).

مقالات مشابهة

  • تعرف على حصيلة العرب في الألعاب البارالمبية باريس 2024.. عاجل
  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • لجنة التحكيم بمهرجان الرسول الأعظم تعلن أسماء المتأهلين لنصف نهائي مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • الرئيس السيسي يتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الشارقة ودجلة إلى نصف نهائي «دولية السلة»
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024