ردود أفعال إيجابية وإشادات عديدة شهدها عرض مسرحية السندباد بطولة الفنان كريم عبد العزيز، المعروضة ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024 بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، وذلك على مدار الليلتين الماضيتين على مسرح «يو» في مدينة العلمين الجديدة، وسط حضور جماهيري كبير رفع معه العرض شعار «كامل العدد».

وينتظر الجمهور فرصة أخيرة لمشاهدة مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز، حيث تقام آخر عروضها في مهرجان العلمين 2024، في تمام الساعة الـ10 من مساء اليوم، وتتاح التذاكر عبر موقع «تذكرتي»، والتي تبدأ من 500 جنيه للتذكرة الفضية، و1200 للتذكرة الذهبية، و1500 للتذكرة البلاتينية، بينما يصل سعر تذكرة الـ VIP لـ2000 جنيه.

جمهور مهرجان العلمين يستقبل كريم عبد العزيز بالتصفيق

واستقبل جمهور مهرجان العلمين النجم كريم عبد العزيز بحفاوة شديدة على المسرح خلال عرض «السندباد»، حيث على التصفيق في جميع أرجاء المسرح بمجرد ظهوره معبرين عن سعادتهم بمشاهدة التجربة المميزة التي أعادته للمسرح مرة أخرى بعد غياب دام أكثر من 22 عاما منذ مسرحية «حكيم عيون».

وأبدى الجمهور إعجابه الشديد بالعرض المسرحي الكوميدي الذي ضم مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم نيللي كريم، سامي مغاوري بالإضافة إلى مصطفى خاطر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز مهرجان العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مسرحية السندباد کریم عبد العزیز مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر

تواصل دور العرض السينمائية عرض أفلام الموسم الصيفي، وهي «إكس مراتي»، و«ولاد رزق 3»، و«اللعب مع العيال»، و«عصابة الماكس»، و«جوازة توكسيك»، و«أهل الكهف».

إيرادات الأفلام بدور العرض في 24 ساعة 

وكشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، فى تصريحات لـ«الوطن»، أن إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة بلغت مليونًا و745 ألفًا و769 جنيهًا.

وأضاف أن فيلم «إكس مراتي» لايزال فى الصدارة بمليون و139 ألفا و635 جنيها، ويليه فيلم «ولاد رزق 3» بـ288 ألفًا و705 جنيهات، ويليه فيلم «اللعب مع العيال» بـ201 ألف و64 جنيهًا، ثم «عصابة الماكس» بـ89 ألفًا و109 جنيهات، ويليه فيلم «جوازة توكسيك» بـ24 ألفا و10 جنيهات، وفي المترتبة الأخيرة فيلم «أهل الكهف» بألفين و546 جنيها فقط.

أفلام الموسم الشتوي بدور العرض السينمائي

ومن المقرر، أن يتم طرح عدة أفلام جديدة فى دور العرض السينمائية، فى الموسم الشتوي الحالي، من بينها فيلم «عاشق» بطولة الفنان أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد، وفيلم «عنب» بطولة الفنانة أيتن عامر، وفيلم «الملحد» بطولة الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم.

مقالات مشابهة

  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بعضها يتخطى الـ1000 جنيه.. تعرف على غرامة المخالفات في مترو الأنفاق
  • 300 جنيه في الدقيقة.. تعرف على أغلى وأرخص غرامات مترو الأنفاق
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر