غزة - صفا قالت حركة المجاهدين الفلسطينية، يوم السبت، إن المجزرة البشعة الي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد المصليين من النازحين في مدرسة التابعين بحي الدرج في صلاة الفجر هي جريمة مركبة، وتعكس مدى الإجرام والوحشية التي تمارسها حكومة الكيان الفاشية. وأوضحت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن اختيار التوقيت والمكان لهذه الجريمة يكشف عن نية مبيتة لقتل أكبر عدد من المدنيين والمضي في حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا في ظل صمت وتخاذل عربي ودولي.

وأضافت أن الإدارة الأمريكية التي توفر الوقت والغطاء والدعم السياسي والعسكري للكيان هي شريك أساسي في هذه المجزرة الوحشية وكل المجازر التي تُرتكب بحق شعبنا ونحملها المسئولية الكاملة. وأدانت بشدة صمت المؤسسات الدولية التي تقف إما عاجزة أو متواطئة أمام جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها حكومة الكيان الفاشية في غزة، وهذا الموقف العاجز شجع العدو بالمضي بجرائمه الجبانة. ودعت أحرار العالم لتصعيد الضغط على مصالح الكيان وداعميه حتى وقف الإبادة الجماعية. كما دعت شعبنا خاصة في الضفة والداخل المحتل لتصعيد المواجهة مع الاحتلال، الذي لن يفهم إلا لغة القوة والانتفاضة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حرب غزة نازحين

إقرأ أيضاً:

فتح: مجزرة المواصي الدموية تكشف زيف ادعاءات الاحتلال حول المناطق الآمنة

قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح»، إن المجزرة الدموية التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق المدنيين النازحين اليوم /الثلاثاء/ في منطقة المواصي غرب خان يونس تضع العالم أجمع أمام مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال في حق الشعب الفلسطيني، ومحاسبته على كل هذه الجرائم.

وأكدت الحركة - في بيان، نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - أن هذه المجزرة البشعة التي تأتي بعد سلسلة من المجازر التي اقترفها جيش الاحتلال باستخدام الأسلحة الأمريكية تكشف زيف ادعاءات الاحتلال حول المناطق الآمنة (الإنسانية)، مشيرة إلى أن هذه المجازر الدموية تعبر عن طبيعة منظومة الاحتلال التي تجد في الإبادة الجماعية وسيلة لتطبيق مشاريعها التصفوية لحقوق الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًقصف إسرائيلي يستهدف منطقة المواصي بقطاع غزة

قائد سابق لحلف «الناتو» يعدد 3 دروس ميدانية لـ«أنفاق غزة»

مقالات مشابهة

  • فتح: مجزرة المواصي الدموية تكشف زيف ادعاءات الاحتلال حول المناطق الآمنة
  • "فتح": مجزرة المواصي تضع العالم أمام مسؤولياته لوقف جرائم الاحتلال
  • فتح: مجزرة المواصي الدمويّة تضع العالم أمام مسؤولياته
  • فصائل فلسطينية تعقب على مجزرة مواصي خان يونس فجر اليوم
  • لجان المقاومة: مجزرة خانيونس حلقة جديدة بمسلسل الإبادة
  • "المجاهدين" تدين الصمت والتواطؤ الدولي تجاه مجازر الإبادة وآخرها بمواصي خانيونس
  • إسرائيلي رافض للتجنيد: لن أتواطأ في الإبادة الجماعية بغزة
  • حماس: عدوان الاحتلال ضدّ التعليم إجرامٌ إسرائيلي لن يفلح في كسر إرادة شعبنا وطمس هُويته
  • حماس: عدوان الاحتلال ضدّ التعليم إجرامٌ صهيوني لن يفلح في كسر إرادة شعبنا وطمس هُويته
  • اعتقالات وتدمير البنية التحتية.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية في فلسطين