أعلن المهندس أحمد رشاد رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، طرح قطع أراضي بنظام التخصيص الفوري عن طريق التقديم بالموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، واستكمال باقي الإجراءات بمقر الهيئة بالعاصمة الإدارية، حتى منتصف أغسطس الجاري 2024.

البيع بنظام التخصيص الفوري

أوضح المهندس أحمد رشاد، أن الأراضي المقترحة للاستثمار 4 قطع بمساحات مختلفة، وبأنشطة متنوعة تجاري، تجاري سكني، ناد اجتماعي.

أكد في بيان، أن المساحة تحت العجز والزيادة طبقاً للتحديد النهائي الذي يصدر من إدارة المساحة بجهاز المدينة، مع ضرورة الاطلاع على كتيب إجراءات التخصيص -بنظام التخصيص الفوري - على الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك طبقا للاشتراطات والتفاصيل المذكورة بالموقع.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال التطوير أعمال الرصف العاصمة الادارية المجتمعات العمرانية الجديدة المنطقة الصناعية المواعيد المحددة تطوير الطرق جهاز المدينة جهاز مدينة العبور أراضي

إقرأ أيضاً:

العبور الجديدة .. استمرار سداد الدفعات المقدمة لعملاء التقنين

تفقد  الدكتور  أحمد اسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة ،  سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمه عملاء التقنين  ممن تم توفيق اوضاع طلباتهم لسداد الدفعة المقدمة ،ولمتابعه مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 كما تابع إسماعيل ، فرز وانهاء الطلبات من خلال الأمانة الفنية المسؤولة عن فرز الطلبات ، و تابع  سير العمل بالأمانات الفنية المسؤولة عن فرز ومراجعه طلبات كيان القادسية والأمل .

ووجه رئيس الجهاز بسرعه الانتهاء من فرز واعداد المحاضر القانونية والعقارية للطلبات بملف القادسية والآمل ليتم الاعلان عن اسماء العملاء ونشر اسمائهم على الصفحة الرسمية للجهاز لاستكمال الاجراءات 

و استمع رئيس الجهاز لبعض تساؤلات واستفسارات

العملاء ومقترحاتهم نحو التعامل في هذا الملف حيث أوضح ان ما يقوم به الجهاز من مجهود مبذول من مراجعة البيانات وتدقيقها وتسلسل الملكيات و المساحات المقدمة حرصا على حقوق المواطنين وحرصا على ملكيتهم الخاصة .

كما قام  بمراجعه عددا من الملفات المقدمة أثناء تفقده المركز  للتأكد من ذلك. لإنجاز هذا الملف في اسرع وقت ممكن .   

 كما تفقد رئيس الجهاز مركز خدمه المواطنين وسير العمل داخل المركز وشبابيك الخدمة الأساسية من غاز وكهرباء وتعاقد مياه وشحن عدادات ومتابعه استعلامات العقارية .

 

مقالات مشابهة

  • «التنمية الصناعية»: طرح 10 ملايين متر أراضي للمستثمرين بالمدن الجديدة خلال أيام
  • العبور الجديدة .. استمرار سداد الدفعات المقدمة لعملاء التقنين
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة
  • " الإسكان ": حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة
  • آخر تطورات مشروعات الطرق والمرافق بمناطق التوسعات بعدة مدن جديدة
  • «الإسكان»: أنشطة متنوعة لتحقيق معدلات تنمية مرتفعة لسكان المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعات الطرق والمرافق بمناطق التوسعات بعدة مدن جديدة
  • طرح أراضي خدمية وتجارية وصناعية ومخازن في 22 مدينة