غزة - صفا قالت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، السبت، إن أشلاء ودماء الأطفال وكبار السن والنساء في مجزرة مدرسة التابعين بحي الدرج بمدينة غزة تُفند أكاذيب جيش الاحتلال الذي تعمد قصفها واستشهاد ما يزيد عن 100 من النازحين المشردين وإصابة العشرات. ودعت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، إلى لجم الاحتلال الفاشي العنصري وثنيه عن إجرامه ووحشيته التي فاقت كل التصورات والإصرار على محاكمة القتلة المجرمين.

وأكدت أن أي ضغط يمارس لوقف إطلاق النار بغزة يجب أن يوجه نحو حكومة الاحتلال الفاشية كي توقف حربها الوحشية وعدوانها الهمجي على شعبنا الذي يتعرض للقتل، والتشريد والتدمير الممنهج.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حرب غزة مجزرة التابعين المبادرة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الأقصر يشيد بعمل لجنة تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

أشاد الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، بعمل اللجنة المشكلة لتقييم المشروعات المقدمة ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، حيث زار نائب محافظ الأقصر مقر مناقشات المشروعات، وتناقش مع أعضاء اللجنة فى المشروعات التى تقدم بها أبناء المحافظة.

وأكد على أهمية المخرجات التى تفيد محافظة الأقصر، وطبيعتها السياحية والحفاظ على الآثار وتعظيم النماذج الناجحة وعمل زيارات ميدانية لتلك المشروعات وتقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب المشروعات الناجحة والمساهمة فى ربطها بالجهات التى تحقق لهم استفادة قصوى وتسويق تلك المشروعات.

وتواصل لجنة تقييم المشروعات المقدمة ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى المرحلة الثالثة أعمالها لليوم الثالث على التوالى بمحافظة الأقصر، لتقييم المشروعات وإجراء المقابلات الشخصية لأصحاب المشروعات التى استوفت الشروط.

واللجنة تعمل لاختيار أفضل ١٨ مشروع على مستوى المحافظة، تمهيدًا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، ويتم التقييم وفقًا لعدة معايير أهمها (المكون الأخضر المكون التكنولوجي الذكي)، وتم اليوم تقييم عددًا من المشروعات وعقد اللقاءات والمناقشات.

وكانت محافظة الأقصر قد استقبلت عدد من المشروعات التي تقدمت للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى المرحلة الثالثة، وبلغت نحو ١٤٤ مشروعًا منها ٣٣ مشروعًا مكتملًا لمختلف الفئات الست، ومن المقرر أن تنهي اللجنة أعمال التقييم لكافة المشروعات يوم الخميس بنهاية الأسبوع الجاري.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الأقصر يشيد بعمل لجنة تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ القاهرة: المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • محافظ القاهرة: المُبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية غير مسبوقة 
  • محافظ بورسعيد يستعرض المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • انطلاق الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بأسوان
  • تقييم مشروعات الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • محافظ أسيوط يشهد بداية فعاليات تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسيوط يشهد فعاليات تقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • تشكيل لجنة لتقييم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالأقصر