أعلنت قوات الأمن بالمنيا ضبط أحد الأشخاص بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال إعلان وهمي على مواقع التواصل الاجتماعي، يشير فيه إلى توفير تذاكر شركات الطيران بأسعار مميزة بخلاف الحقيقة.

المتهم ادعى توفير تذاكر شركات الطيران بأسعار مخفضة 

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام «عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة سمالوط شرق بالمنيا - له معلومات جنائية» بمزاولة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين من خلال نشر العديد من الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

الاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين

وأفادت المعلومات بقدرته على توفير حجز تذاكر شركات الطيران بأسعار مخفضة والاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين من خلال وسائل الدفع الإلكتروني، بإجمالى «13 واقعة» بنطاق مديريات أمن «القاهرة، الإسكندرية، الغربية، الدقهلية، المنيا»، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكابه لتلك الوقائع بقصد النصب وتحقيق مكاسب مالية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأمن العام الشرطة النصب

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يوجه القطاعات الإنتاجية بالتوسع في ضخ السلع بأسعار مخفضة

تقدم علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الى كافة أجهزة الوزارة وقطاعاتها وهيئاتها والمديريات المختلفة بالمحافظات، بجهودهم في تكريم الفلاح المصري، وتقديم كافة سبل الدعم له في عيده ال ٧٢، والذي تم الاحتفال به تحت شعار: "الفلاح المصري.. مسيرة عطاء".

رد لجميل الفلاح المصري
واشار وزير الزراعة الى ان الاحتفال بعيد الفلاح هذا العام، مثل ملحمة حب وتقدير وعرفان ورد لجميل الفلاح المصري العظيم، وتكريم الدولة له والاعتراف بفضله ومسيرته في العطاء.
وتقدم الوزير أيضا بالشكر الى البنك الزراعي المصري، والذي شارك في الاحتفالات بجميع المحافظات، وقدم خدماته المجانية للفلاحين، واعلانه عدد من التيسيرات لتمويل أنشطة صغار المزارعين، وحرص على التواجد بجميع الفعاليات.
وشدد فاروق على ضرورة استمرار كافة سبل الدعم، وتكثيف الخدمات والرعاية التي يتم تقدميها للفلاح، والتواجد الميداني معه في حقله، بالقوافل البيطرية، والارشادية، واجهزة المكافحة، والتوعية، وتوصيل التوصيات الفنية له، والممارسات الزراعية الحديثة، وتوفير الميكنة الزراعية، فضلا عن توفير  كافة مستلزمات الانتاج له، بما يساعده على زيادة الانتاجية، وزيادة دخله، وبالتالي رفع مستوى معيشته.

القطاعات الانتاجية

ووجه وزير الزراعة القطاعات الانتاجية بالوزارة بالاستمرار في ضخ السلع والمنتجات باسعار مخفضة، من خلال منافذها الثابتة والمتنقلة، والتوسع في فتح منافذ جديدة، وزيادة عدد المنافذ المتنقلة، لتجوب المحافظات والمناطق النائية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

كما وجه أيضا بدعم المنافذ بكميات مناسبة من بيض المائدة، بالأسعار مخفضة، ١٢٠ جنيه للكرتونة، وحتى نهاية شهر اكتوبر، نظرا لزيادة الاقبال عليه مع دخول العام الدراسي، فضلا عن أن تكون كافة السلع المطروحة بالمنافذ بنسب لا تقل عن ٢٥٪ عن مثيلاتها بالاسواق.

عيد الفلاح.. وزير الزراعة: نسعى لتحقيق حياة كريمة للمزارعين

الجدير بالذكر ان علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد وجه بتتظيم احتفالات بجميع المحافظات لتكريم وتقدير الفلاح المصري، في عيده ال ٧٢، حيث شملت الفعاليات حفلات تكريم وتوزيع عقود لمنتفعي الإصلاح الزراعي، وتقديم هدايا وآلات زراعية للمزارعين المتميزين بالمجان، فضلا عن إطلاق قوافل كبرى تجوب كافة المحافظات من كافة اجهزة الوزارة للارشاد الزراعي والبيطري والانتاج الحيواني، فضلا عن قوافل المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وقوافل من البنك الزراعي المصري لتقديم الخدمات البنكية والتمويلية للمزارعين.

الزراعة تتابع المحاصيل الاستراتيجية وحل مشاكل المنتفعين ببورسعيد

كما شهد وزير الزراعة ورئيسا لجنة الزراعة بمجلسي الشيوخ والنواب، الاحتفالات هذا العام، يمحافظتي المنوفية والدقهلية، حيث تم تكريم عدد من المزارعين، كما تم تفقد عدد من الأنشطة الزراعية بالمحافظتين، وافتتاح موسم جني القطن بمحافظة المنوفية.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يوجه القطاعات الإنتاجية بالتوسع في ضخ السلع بأسعار مخفضة
  • انطلاق عمرة المولد النبوي 2024 قريبا بأسعار مخفضة
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل إلى 30%
  • عاجل.. وزير التموين: 1060 منفذًا للسلع بأسعار مخفضة في كافة أنحاء الجمهورية
  • وزير التموين ومحافظ القاهرة يفتتحان معرض أهلًا مدارس بالسواح - (صور)
  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين
  • استقطاب 6 شركات طيران جديدة إلى مطار مسقط الدولي خلال 2024
  • محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض "أهلًا مدارس" ببرج البرلس
  • 6 شركات طيران عالمية تسير رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي
  • شركات طيران عالمية جديدة تُسيّر رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي