طالب النائب خالد طنطاوى عضو مجلس النواب بمحاكمة كل المتسببين فى الفضيحة الكروية بباريس بعد فشل العديد من الاتحادات الرياضية المصرية فى تحقيق نتائج مشرفة مؤكداً أن فضيحة سقوط المنتخب الأولمبي أمام منتخب المغرب في أولمبياد باريس بعد أن سحق المنتخب المغربي المنتخب المصري ب6 أهداف مقابل لا شئ وهي هزيمة غير مسبوقة تتطلب محاكمة كل من تسببوا فى هذه الهزيمة القاسية .


وتساءل " طنطاوى " فى سؤال تقدم به للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قائلاً : ما هى الأسباب الحقيقية التى وراء فشل غالبية الاتحادات الرياضية المصرية فى دورة الألعاب الأولمبية بباريس ؟ وهل وزير الشباب والرياضة كان على علم بالمخالفات التى تمت قبل المشاركة فى البطولة وتغاضى عنها وترك الفرق المصرية تشارك فى هذه البطولة ؟ وطالب النائب خالد طنطاوى بضرورة إجراء مراجعة شاملة للأداء الإداري والفني لكل من له علاقة بكرة القدم في مصر مؤكداً أن الإخفاق في أولمبياد باريس يعكس خللاً أعمق يحتاج إلى معالجة عاجلة متسائلاً عن دور وزير الشباب والرياضة وهل هو مجرد "وزير لقطة" كما أطلق عليه رواد السوشيال ميديا هذا اللقب وأنه يظهر في المناسبات الكبيرة والاحتفالات دون متابعة حقيقية للملفات الهامة والاستراتيجية التي تؤثر على مستقبل الرياضة في مصر.
وقال النائب خالد طنطاوى : إنه كان يجب على اتحاد كرة القدم أن يبادر من تلقاء نفسه ويتقدم باستقالته خاصة بعد الاستياء الكبير من المصريين ونقاد وعشاق كرة القدم مؤكداً أن غالبية خبراء ونقاد كرة القدم أكدوا فشل اتحاد كرة القدم فى ادارة ملف الكرة المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عضو مجلس النواب سقوط المنتخب الأولمبي المغرب أولمبياد باريس النائب خالد کرة القدم

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يطالب بالإسراع في معدلات الإنجاز لدعم الفلاح

وجه علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الشكر الى كافة العاملين بالوزارة وقطاعاتها وهيئاتها المختلفة، بجهودهم وتحركاتهم من أجل دعم المزارعين، والنهوض بالقطاع الزراعي بمحافظات الجمهورية .

المراكز البحثية والهيئات

واستعرض وزير الزراعة عددا من التقارير، الخاصة بالقطاعات والمراكز البحثية والهيئات ومديريات الزراعة بالمحافظات، والخاصة بمواجهة التعدي على الأراضي الزراعية، وحملات الارشاد الزراعي، والانتاج الحيواني والبيطري، فضلا عن عن تطهير المساقي الخصوصية لدى المزارعين، ومكافحة الآفات، ومدى تقدم الأعمال في القطاع الزراعي.

وزير الزراعة يطلق قوافل إرشادية وبيطرية احتفالًا بعيد الفلاح

وشدد  فاروق على الاستمرار في جهود دعم المزارعين، والاسراع في معدلات الانجاز، لتنفيذ خطط واستراتيجيات الدولة لتحقيق التنمية الزراعية، خاصة فيما يتعلق بتكثيف الإرشاد الزراعي، والتواصل الدائم والمستمر مع المزارعين، في الحقول والمراكز الإرشادية والجمعيات الزراعية، وكافة التجمعات المختلفة.

محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة

 الحقول والأحواض

ووجه الوزير  بمواصلة المرور على الحقول والأحواض، ومواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بكل حزم، واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها، لافتا الى ان الحفاظ على الأراضي الزراعية، هو هدف أساسي للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة، وتأمين الغذاء، لافتا الى ان وزارة الزراعة والعاملين فيها  امناء على الأرض الزراعية، وقضية الأمن الغذائي، ويجب توعيتهم  بأهمية ما يقدمونه للمزارع.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يطالب بوقف الانتهاكات في الأراضي الفلسطينية فورا
  • الاتحاد البوتسواني يطالب بتأجيل مباراته أمام مصر.. لماذا؟
  • نائب رئيس حزب مصر أكتوبر: العلاقات المصرية السعودية ممتدة منذ القدم
  • النائب ياسر الهضيبي يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • خالد الشنيف: ترى أنا خايف وأنت تزيدنا خوف يا ‎عطيف
  • وزير الزراعة يطالب بالإسراع في معدلات الإنجاز لدعم الفلاح
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • برلماني: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي دليل على قوة الاقتصاد الوطني
  • برلماني: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي لأكثر من 64 مليار دولار دليل على قوة الاقتصاد الوطني