أعرب الفنان عمرو دياب، عن سعادته من حفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس الجمعة، على مسرح يو آرينا، ضمن فعاليات النسخة الثانية بـ مهرجان العلمين 2024.

وشارك عمرو دياب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «من الليلة الماضية في مهرجان العلمين، أضاء عمرو دياب المسرح بجمهور غفير وأجواء صيفية لا تقبل المنافسة».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، هي أغنية «تتحبي»، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات الأغنية: «الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها بالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني».

اقرأ أيضاًعمرو دياب يوجه رسالة شكر إلى السعودية وتركي آل الشيخ.. ما السبب؟ (فيديو)

«مكانك» لعمرو دياب يتصدر الأفضل في أنغامي خلال النصف الأول من 2024

«نجم».. طارق الشناوي يرد على منتقدي اللوك الجديد لـ عمرو دياب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو دياب الفنان عمرو دياب جديد عمرو دياب مهرجان العلمين آخر أعمال عمرو دياب حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين عمرو دياب في مهرجان العلمين عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره بصور له من داخل الطائرة يتألق بأحدث ظهور له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  “إنستغرام ” عبر خاصية ستوري. 

 

وظهر “سعد” وهو يغازل جمهوره من داخل طائرة مستلقي على الكرسي نائمًا،مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

تفاصيل فيلم الغربان للفنان عمرو سعد

 

والفيلم العالمي The Crows، والذي يضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لـ 12 لغة، ومن المقرر عرضه عام 2025، تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها.

أبطال فيلم الغربان

 

والعمل من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

أحدث أعمال عمرو سعد 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله الجديد سيد الناس، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل مكون من 30 حلقة، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

 آخر أعمال عمرو سعد

 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى، دارت احداثه في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، وايضا فيلم "حملة فرعون" الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من: روبي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، سوزان نجم الدين، قمر، وغيرهم من الفنانين، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، فيلم "المعزة" للمخرجة إيلاريا بوريللي، الذي عرض ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائى. 

مقالات مشابهة

  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة