المناطق_القصيم

تعد أمانة منطقة القصيم شريكًا تنظيميًا مهمًا في كرنفال بريدة للتمور الذي انطلق وسط استعدادات كبيرة من الجهات المشرفة والمنظمة، وبمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أمير منطقة القصيم، حيث يعد هذا الكرنفال حدث اقتصادي وثقافي يساهم بشكل كبير في تنمية القطاع الزراعي وتعزيز الاقتصاد المحلي والدولي للملكة،  وتتمثل مساهمة الأمانة في الكرنفال بتنظيم حملة إعلانية واسعة تشمل الإعلانات على الشاشات التلفزيونية واللوحات الإعلانية في الطرق العامة والميادين على مستوى المنطقة، مما يسهم في تعزيز الوعي بالكرنفال وجذب الزوار والمشاركين.

إضافةً إلى تمكين استخدام مرافق مبنى النخلة الرئيسي للمعارض والفعاليات المصاحبة للمهرجان، مما يتيح للمنظمين إقامة فعاليات مميزة ضمن بيئة مناسبة،إلى جانب أعمال النظافة العامة حيث تقوم الأمانة بأعمال النظافة اليومية لكافة ساحات ومرافق سوق التمور، مما يضمن بيئة نظيفة ومريحة للزوار والتجار على حد سواء، وتساهم هذه الجهود في تعزيز نجاح كرنفال بريدة للتمور وجعله حدثًا بارزًا على مستوى المنطقة.

أخبار قد تهمك أمانة القصيم تطرح 6 فرص استثمارية برياض الخبراء 3 أغسطس 2024 - 1:07 مساءً أكثر من 3 آلاف جولة رقابية تنفذها أمانة القصيم بمحافظة عقلة الصقور خلال النصف الأول لعام 2024م 28 يوليو 2024 - 2:00 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة القصيم

إقرأ أيضاً:

بلدية الكويت: تكثيف أعمال النظافة لتجهيز المنطقة المحيطة باستاد جابر الدولي

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأحد البدء بأعمال التنظيف في محيط استاد جابر الدولي وذلك بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ضمن الاستعدادات الجارية لاستضافة المباراة الدولية بين منتخب الكويت الوطني ونظيره العراقي مساء بعد غد الثلاثاء.

وأوضحت البلدية في بيان صحفي أن فرق إدارة النظافة وإشغالات الطرق في محافظة الفروانية باشرت أعمالها الميدانية على كامل المنطقة المحيطة في استاد جابر الدولي.

وأكدت استمرار كافة التحضيرات اللازمة الخاصة بأعمال النظافة وأشغال الطرق حتى الانتهاء منها وتنظيف المنطقة المحيطة بالكامل غدا الاثنين فضلا عن التأكد من عدم وقوف الشاحنات في المواقف الخارجية للملعب إلى جانب توفير الحاويات وتوزيعها وإزالة السيارات المهملة.

المصدر كونا الوسوماستاد جابر بلدية الكويت

مقالات مشابهة

  • تقني القصيم يقدم عدداً من الدورات التوعوية في كرنفال بريدة للتمور
  • أمير منطقة القصيم يزور كرنفال “بريدة للتمور”
  • أمير القصيم يرأس اجتماع المجلس الاستشاري للاستثمار بالمنطقة
  • أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار
  • أمانة العاصمة.. فعالية لنقابة عمال البلديات وصندوق النظافة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • سعود بن صقر: الإمارات أكبر شريك تجاري للصين في المنطقة
  • بلدية الكويت: تكثيف أعمال النظافة لتجهيز المنطقة المحيطة باستاد جابر الدولي
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في اجتماع بإمارة المنطقة
  • “أمانة القصيم” تطرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بمحافظة الأسياح