لجريدة عمان:
2024-07-06@08:55:00 GMT

6 أندية تشارك في دوري ناشئي اليد

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

6 أندية تشارك في دوري ناشئي اليد

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد عن جدول مباريات ونظام وقواعد وشروط دوري الناشئين لمواليد 2006 /2007 /2008 للموسم الرياضي 2023 /2024 والذي سيشهد مشاركة 6 أندية، وهي نزوى والسيب ومسقط وصحم وعبري والاتحاد، حيث قسمت الأندية المشاركة إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى أندية السيب ومسقط والاتحاد، بينما ضمت المجموعة الثانية صحم وعبري ونزوى، وسينطلق الدوري يوم 25 أغسطس الجاري وستكون المباراة الافتتاحية بين فريقي نزوى وصحم في الساعة الخامسة مساء بالمجمع الرياضي بنزوى.

وستلعب كل مجموعة بنظام دوري من مرحلة واحدة يصعد الأول والثاني إلى الدور الثاني، إذ يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ويلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأول، بعدها يلعب الخاسران على المركز الثالث والرابع، ويلعب الفائزان على المركزين الأول والثاني، ويمنح الفريق الفائز نقطتين والفريق المتعادل نقطة واحدة والفريق الخاسر لا يمنح أي نقطة.

ورصد اتحاد اليد جوائز ومكافآت للأندية الحاصلة على المراكز الأولى في الدوري، حيث يمنح الفريق الفائز بالمركز الأول درعا تذكارية أو كأسا و28 ميدالية ذهبية أو هدية بالإضافة إلى مكافأة مالية، ويحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على 28 ميدالية فضية أو هدية بالإضافة إلى مكافأة مالية، ويمنح الفريق الفائز بالمركز الثالث على 28 ميدالية برونزية أو هدية بالإضافة إلى مكافأة مالية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية

روى الطبيب أحمد يسري، الفائز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية، تفاصيل الفوز، قائلًا: “”أرجع هذا الفوز بعد حمد الله وفضله والثناء عليه، لدعاء الوالدين ومجهود المشايخ والأساتذة الذين علموني".

تفاصيل المسابقة

وتابع يسري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، والمُذاع على القناة الأولى، اليوم الجمعة، أنَّ المسابقة التي فاز فيها بالمركز الأول تعد النسخة الثالثة من مسابقة التبيان الدولية الأمريكية التي تعد مسابقة بأكثر من فرع من أبرزها فرع حفظ القرآن كاملًا بالقراءات.

فريدة الشوباشي: هناك ارتفاعات جنونية في الأسعار الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم


وأكد أن حفظ القرآن الكريم ومصاحبته أثر في بناء شخصيته، موصيًا بالتدبر في آياته ومعانيه الذي يكسب المرء أخلاقًا طيبة، قائلًا: “حفظ القرآن شيء جميل لكن الأجمل والهدف هو فهم القرآن فهم صحيح يتناسب مع تعاليم ديننا الحنيف".
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة دولية أمريكية
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن